إعلان

عمرو مصطفى: ثورة يناير'' إخوانية '' وباسم يوسف أداة غربية

01:44 ص الأحد 22 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

قال الفنان عمرو مصطفى إن جميع المصريين أخطأوا في حق مصر موضحاً أن أكبر الأخطاء التي فعلها هى دفاعه عن مصر وأن ثورة 25 يناير ستتخذ مسار مختلف عن بدايتها حيث أن السيناريو الذي حدث أن جماعة الإخوان المسلمين تقلدت الحكم فأصبح الحال ''ثورة إخوانية''.

وأضاف مصطفى خلال استضافته ببرنامج ''لا تراجع ولا استسلام'' المذاع مساء اليوم السبت على فضائية ''سي بي سي'' أن باسم يوسف هو ''أداة من أدوات الغرب'' فهو يعمل على انتقاد ثورة 25 يناير بسخرية للتقليل من شأنها مضيفاً '' لما يوصل باسم يوسف لربع ما وصلت له في مجالي يبقى يتكلم .. أنا رقم واحد في الشرق الأوسط في مجالي ، و أنا عملت لأقوى مطرب في تركيا أغاني وإسرائيل سرقت 12 أغنية وتحدثت عنها في جريدة يدعوت أحرنوت وعملت لعمرو دياب المطرب رقم 1 فى مصر  16 ألبوم''.

وقال مصطفى '' أن باسم يوسف دكتور بطري وليس جراح''، ومن جهة أخرى وصف الرئيس السابق حسني مبارك بأنه ''حبيبي وحاطط صورته وبحفرها في بيتي الجديد ومعاه عبد الناصر والسادات وكل رموز بلدي'' مطالباً الدكتور محمد مرسي رئيس مصر المنتخب بعمل شئ للوطن.

وأوضح مصطفى أن الحرية التي قامت عليها الثورة هى المعارضة مشيرا إلى أنه عندما قال مجدي الجلاد ''42% تحت خط الفقر بسبب حسني مبارك ؟؟'' قال مصطفى '' لأ أنا هاسألك سؤال مهم من الذي يرزق الناس دلوقتي  ؟؟'' فأجاب  الجلاد: ''ربنا طبعاً'' فتابع مصطفى '' هم نزلوا يطلبوا من العبد ولم يطلبوا من الرب والرئيس مبارك لم يغني عمرو مصطفى والرئيس مرسي لن يغني عمرو مصطفى علموا أولادكم الاجتهاد في العمل للوصول إلى الأهداف '' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان