إعلان

بالفيديو .. خيري رمضان : كنت في قمة سعادتي لتركي العمل بالتليفزيون المصري

10:14 م السبت 21 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

أبدى الإعلامي خيري رمضان سعادته لتركه العمل في البرامج الحوارية بالتليفزيون المصري مؤكداً أنه قرر الاستمرار في عمله بلا أجر لمدة شهرين فى تلك الأوقات العصيبة التى مرت بها البلاد .

وأضاف رمضان خلال استضافته مع الإعلامية رولا خرسا على فضائية ''صدى البلد'' أن وجوده بالتليفزيون المصري كان ضاغطاً على أعصابه وشعر بأنه يحمل وزرالنظام الحاكم للدولة برئاسة الرئيس السابق حسني مبارك مشيراً إلى أنه ترك العمل ببرنامج ''مصر النهاردة'' الذي كان يُذاع على التليفزيون المصري لإختلاف في وجهات النظر بينه وبين وزير الإعلام السابق أنس الفقي، و لم يعمل بعدها لمدة عشرة أيام.

الحلقة الثانية ظالم ولا مظلوم

شاهد الفيديو

ظالم ولا مظلوم

وأشار رمضان إلى أن برنامج ''مصر النهاردة'' تعرض لظُلم واضح لتوقفه بعد ثورة 25  يناير لأنه ابن مؤسسة التليفزيون المصري فكان من الممكن أن يتم تغييره بالمذيعين العاملين به .

و من ناحيتها قالت رولا خرسا إن برنامج ''مصر النهاردة'' لم يستمر لأن مذيعيه تركوه بينما قال رمضان إن البرنامج سقط بسبب أخطاء إدارية.

وأوضح رمضان أن حكمة التليفزيون كانت فى إرضاء العديد من الأطراف السياسية بالمغازلة بمجموعة كبيرة من الإعلاميين موضحاً أن بعض الإعلاميين ارتكبوا جرائم خوفاً أو طمعاً أو ضعفاً مضيفاً ''ما الشئ المستقر بعد الثورة؟''.

وأكد على أن فضائية ''سي بي سي'' تم تصنيفها على حساب الثورة والفلول والمجلس العسكري وجماعة الإخوان المسلمين على الرغم من أنها كانت تعمل بنظرية الحدث وتغطيته موضحاً أنه حصل على حقه من ''الله'' بعد ثورة 25 يناير حيث ظل متواجداً على الساحة الإعلامية واستمر في عمله.

وقال رمضان : ''ظُلمت بمؤسسة الأهرام بعدما أصبحت مدير تحرير بريد الجمعة وكنت عضو في الديسك المركزي لكنني كنت راضيا  لأنني عملت في فضائية '' أوربت '' وجريدة المصري اليوم رغم منعي من الكتابة في الأهرام'' موضحاً أنه ظلم نفسه بعدما ابتعد عن المجال الصحفي '' .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان