إعلان

''مرسي'' يلتقي أوغلو.. وغموض أسباب سفر ''الشاطر'' لتركيا

05:07 م الإثنين 02 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة (أ ش أ) :
يلتقي الرئيس الدكتور محمد مرسي, مساء اليوم الاثنين، أحمد داود أوغلو وزير الخارجية التركي، والذي يحمل إليه تهنئة بلاده بالفوز في الانتخابات الرئاسية، ويتناول اللقاء بحث سبل التعاون بين البلدين في الفترة المقبلة بكل المجالات.

وعلى جانب متصل.. صرح الدكتور ياسر علي القائم بأعمال المتحدث الاعلامي باسم رئيس الجمهورية بأن الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية بدأ نشاطه اليوم بمقر رئاسة الجمهورية بمصر الجديدة باستقبال نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية الكويتي ووزير الدولة لشئون مجلس الوزراء الشيخ صباح الخالد الحمد الصباح الذي سلمه رسالة خطية من أمير الكويت الشيخ صباح الجابر الأحمد الصباح.

وقال إن الرسالة حملت التهنئة بحصوله على ثقة الشعب المصري في الانتخابات الرئاسية التي جرت مؤخرا وتمنياته له بالتوفيق في المهمة الوطنية لتحقيق التقدم للشعب المصري الشقيق.

كما أكدت الرسالة على دعم الكويت حكومة وشعبا الكامل لمصر في هذه المرحلة والتأكيد على عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين والتنسيق بينهما في كافة المواقف في الساحات العربية والاقليمية والدولية .

وأضاف إن الرئيس مرسي أكد من جانبه امتنانه للتهنئه الرقيقة وترحيبه بالاستثمارات الكويتية على أرض مصر، متوقعا أن تشهد الفترة المقبلة طفرة في هذه الاستثمارات.

وأوضح علي ان رئيس الجمهورية استقبل وزير خارجية العراق هوشيار زيباري الذي حمل له رسالة تهنئة من الشعب والحكومة العراقية ، مؤكدا له ترحيب العراق بمساهمة الشركات المصرية في اعمار العراق .

يذكر أن المهندس خيرت الشاطر كان قد توجه إلى تركيا اليوم، رافضاً التعليق على الزيارة او إبداء أي أسباب لها.

اقرأ أيضا :

الرئيس محمد مرسي يؤكد دعم مصر للشعب السوري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان