إعلان

ياسر علي: ديوان المظالم تلقى أكثر من 27 ألف شكوى حتى الآن

07:32 م الخميس 19 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة- أ ش أ:

أعلن الدكتور ياسر علي -القائم بأعمال المتحدث باسم رئاسة الجمهورية- أن ديوان المظالم التابع للرئاسة بدأ في تلقى المكالمات الهاتفية عن طريق الخط الساخن للإبلاغ عن شكاوى ومطالب المواطنين حيث تلقى في يومه الأول 5277 اتصالا هاتفيا وفي اليوم الثاني تلقى 6080 بإجمالي 11357 شكوى مؤكدا أن هذه الاتصالات تتم بنفس أسعار المكالمات العادية.

وقال ياسر علي في تصريحات له اليوم ان اجمالي عدد الشكاوى التي تلقاها ديوان المظالم حتى الان بلغ 27252 شكوى يتم التعامل معها من اكثر من 42 جهة وهيئة حكومة.

وأوضح أن نسبة الشكاوى الحقيقية تبلغ 30 في المائة من اجمالي الشكاوى وأن من بينها طلبات مساعدة وطلبات للحصول على فرص عمل وطلبات للحصول على مسكن و20 في المائة طلب علاج على نفقة الدولة و10 في المائة بلاغات ضد جههات معينة.

كما أوضح انه سيتم الرد على جميع مقدمي الشكاوى بحيث لا يتجاوز الرد عليها اسبوع واحد وانه يتم حفظ الشكاوى في حالة وجود نزاعات قضائية او معروضة على جهات تحقيق.

وقال أنه تم تخصيص 90 موظفا للعمل في خدمة الرد على الخط الساخن التي تتيح للمواطنين تقديم شكواهم.

وأضاف انه تم بالفعل حل الكثير من هذه الشكاوى ..مشيرا الى ان عددا منها يحتاج الى بعض الوقت نظرا لانها تتضمن طلبات من جانب بعض المواطنين للحصول على فرص عمل او مسكن، مؤكداً ان الرئيس يتابع هذه الشكاوى بنفسه بشكل يومي وانه حريص على التواصل لمتابعتها.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان