إعلان

بالفيديو .. مرسي يدعو لحملة ''وطن نظيف'' وديوان مظالم لكل محافظة

11:12 م الخميس 19 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

قرر الرئيس محمد مرسي، تشكيل لجنة لبحث ملف الشهداء والمصابين وتقديم كل الأدلة المادية التي تضمن القصاص العادل وأمر في شأن ذلك بإنشاء ديوان للمظالم يتم استكماله في كل المحافظات ليكون بابًا للتواصل.

بيان الرئيس محمد مرسي الى الشعب المصري بمناسة حلول شهر رمضان

شاهد الفيديو

بيان الرئيس محمد مرسي

وأضاف في خطاب ألقاه، اليوم، علي التلفزيون المصري والفضائيات، لتهنئة الشعب المصري بحلول شهر رمضان الكريم، أن الجهاز الإداري في الدولة يعمل عملًا متوصلًا لتحقيق أهداف المائة يوم وزيادة كفاءة فعاليتها في مجالات الأمن والمرور وتوفير الوقود وتحسين مستوي رغيف الخبز وتحسين مستوي النظافة العامة.

ودعا مرسي المصريين للمشاركة في حملة ''وطن نظيف ليس فيه قمامة''، المقرر بدايتها يوم الجمعة القادم الموافق 27 يوليو، من أجل تحقيق أهداف هذه التجربة، موضحًا أن النجاح في حل المشكلات الخاصة بالدولة لن يتحقق إلا بتعاون الجميع.

وطالب مرسي المصريين بالسعي لتقديم نموذج يحتذي به في العالم، والالتزام بالقوانين، فيما ناشد موظفي الدولة ومسئوليها بتيسير حياة المواطن والعمل علي راحته.

ودعا المواطنين لأن يكونوا داعمين لجهاز الدولة المصرية، مؤكداً علي زيادة العلاوة الاجتماعية لتكون 15%، وزيادة معاش الضمان الاجتماعي ليصبح 300جنيه بدلًا من 200 جنيه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان