إعلان

رئيس جامعة بني سويف يهاجم ''المالية''

03:45 م الأربعاء 18 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمرو رجب :

هاجم الدكتور أمين لطفي رئيس جامعة بنى سويف , وزارة المالية في طريقة إعدادها للموازنة العامة للدولة , وطريقة  تقدير قيمة الاحتياجات الخاصة بمستشفيات الجامعات , حيث أن الوزارة تخلط بين الموارد الذاتية الخاصة بالجامعة , والتي تقوم بسد احتياجاتها من تلك الموارد , وبين المنحة التي تمنحها وزارة المالية في خطة الموازنة العامة للدولة , مشيراً إلى أن المبلغ الذي تحصل عليه مستشفى الجامعة من وزارة المالية وهو 4 مليون جنية فقط , والذى لا يكفى بأى حال من الأحوال  لشراء أجهزة طبية ومعدات , وغيرها من الأدوية .

وطالب لطفي بضرورة مشاركة مؤسسات المجتمع المدني بالمحافظة , والأفراد المعنيين ورجال الأعمال ,  بدعم المستشفى الجامعى معللاً ذلك بأن بناء الدولة لا يأتي إلا من خلال أبنائها .

كما أكد على تخصيص مليون جنيه وذلك من أجل تجهيز الدور السادس بالمستشفى , لخدمة مرضى العاملين بجامعة بنى سويف ومستشفى الجامعة .

جاء ذلك خلال الندوة الذى عقدتها كلية الطب البشرى بجامعة  بنى سويف تحت عنوان "تطوير مستشفى الجامعة , ومناقشة مطالب العاملين بها " , بمشاركة المستشار ماهر بيبرس محافظ بنى سويف , والذى أبدى استيائه من إضراب ممرضات مستشفى الجامعة  عن العمل , مؤكداً أن المستشفى ملك للعاملين بها والمواطن ولابد أن يكون الجميع يداً واحدة .

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان