إعلان

بالفيديو .. شقيق رضا هلال : النيابة والداخلية متواطئين ضد أخي

04:05 ص الثلاثاء 17 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - هاجر عبد القادر :

اتهم أسامة هلال شقيق الصحفي رضا هلال النيابة العامة و وزارة الداخلية بالتواطؤ لإخفاء ادلة اختفاء اخيه مشيرا إلى أن هناك بلاغا مقدم للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود ضد وزير الداخلية السابق اللواء منصور العسوي بصفته وزير الداخلية  منذ شهر مارس العام الماضي ولم يبت فيه الى الان.

وقال هلال : " ذهبت إلى مكتب التعاون الدولى فقال له الموظف المختص احتسب أخيك عند الله".

وأشار هلال - فى مداخلة هاتفية ببرنامج مانشيت المذاع على قناة اون تى فى الفضائية - إلى أن البلاغات التى تقدم بها للنائب العام لا يتم التحقيق فيها رغم انه متقدم بها منذ اكثر من عام وان النيابة العامة لم تتحرك الا عقب ان قام بعمل مداخلة سابقة فى نفس البرنامج فى الاول من يوليو السابق.

مانشيت قضية رضا هلال .. الي أين

شاهد الفيديو

أسامة هلال

وأوضح أن شقيقه الأكبر كان قد تقدم ببلاغ سابق بقسم السيدة زينب عام 2003 وتولى التحقيق فيها حينذاك الرائد ياسر الفقي رئيس مباحث السيدة زينب وطلب من رئيس النيابة هوية الشخص المتختطف وبيانته ووافقت النيابة على ذلك قبل ان يفاجئ بترك الرائد ياسر الفقي لسير التحقيقات فى القضية عنوة وإجبارًا.

وأكد هلال انه تقدم بشكوى الى رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي يناشده فيه بالتدخل الفورى لسير التحقيقات متسائلا من يقوم بالتحقيق حين تكون هناك جريمة هل اسرة المفقود هى من تقوم بذلك ام النيابة العامة والشرطة وادارة البحث الجنائي مضيفا ان اسرة الفقيد تريد ان الاجابة عن سؤال واحد اذا كان رضا هلال حى فأين وهو واذا كان ميتا فدمه فى رقبه من  مطالبا اياه باتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة محملا المسئولية لكل مسئول بالدولة عن فقدان اخيه .

واكد هلال انه سوف يتوجه يوم السبت القادم الى مستشفى الامراض العقلية بناء على اذن من النيابة العامة لتفقد المتواجدين هناك لعه يعثر على اخيه المفقود هناك خاصة وانه قد وردت له معلومات سابقة تفيد بوجود شقيقه داخل عنبر الخطرين بمستشفى الامراض العقلية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان