إعلان

''الشباب الاشتراكي'': هجوم الرئيس مرسي علي العمال سيكون سببا في إسقاطه

07:39 م الأحد 15 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - عمر الناغي وأية رمزي:

أعلن إتحاد الشباب الإشتراكي، تضامنه مع عمال غزل المحلة الذين أعلنوا إضرابهم عن العمل صباح اليوم الأحد، مؤكدا على ضرورة الاستجابة لمطالبهم المشروعة .

وأشار الاتحاد في بيان له اليوم، أن الاضرابات العمالية كانت من أساليب الضغط التي ساهمت فى نجاح ثورة 25 يناير وسببا رئيسيا فى إسقاط الرئيس السابق الذي كان يتعامل مع مطالبهم على أنها مطالب فئوية لا يحق لهم المطالبة بها.

وأوضح الحزب أن  النضال العمالي جزء لا يستهان به من الحركة الوطنية، مؤكدين على أن استمرار الدكتور محمد مرسي رئيس الجمهورية وجماعة الإخوان المسلمون في الهجوم على العمال وإضرابهم سيكون سببا رئيسيا فى اسقاطه كما تم إسقاط نظام مبارك.

يذكر أن عمال غزل المحلة أعلنوا إضرابا مفتوحا للمطالبة بصرف العلاوة الاجتماعية الـ 15% التي أعلن عنها مؤخرا، وتسوية مستحقات ''علاوة 92''، وصرف نصيب العمال من الأرباح 12 شهرا أسوة بالشركة القابضة للغزل والنسيج، التي طالبوا بتطهيرها، وإقالة رئيسها فؤاد عبد العليم، المفوض العام السابق لشركة غزل المحلة وزيادة مكافأة نهاية الخدمة بمعدل 3 شهور عن كل عام، بالإضافة إلى تطبيق حد أدنى للأجر في الشركة 1500 جنيه، وضخ استثمارات جديدة في الشركة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان