إعلان

استعدادات مكثفة بالفيوم لتوفير احتياجات المواطنين خلال رمضان

12:49 م السبت 14 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الفيوم- شاهينازحسن.

عقد المهندس أحمد على احمد، محافظ الفيوم، اجتماعًا مع وكلاء وزارة الصحة والتضامن الاجتماعى ورؤساء المراكز والمدن بالمحافظة ومديرى عموم النظافة والطب البيطرى والتموين والثقافة والأوقاف لمناقشة الاستعدادات والخطط المعدة لاستقبال شهر رمضان .

وأشارالمحافظ إلى أن الفيوم أعدت خطة يتم تنفيذها طوال شهر رمضان المبارك بجميع مراكزها ومدنها لتوفير احتياجات المواطنين من السلع التموينية والمواد الغذائية وأسطوانات البوتاجاز ورغيف الخبز ،واستخدام مقار الجمعيات الاستهلاكية بجميع المراكز والمدن لتصبح منافذ لبيع اللحوم البلدى وتخصيص يومي الاثنين والخميس من كل أسبوع لبيع اللحوم بسعر 35جنيهًا للكيلو الواحد مع إشراف مسئولى التموين والطب البيطرى.
 
وأكد  ضرورة دعم جميع مراكز ومدن المحافظة باحتياجاتها من اسطوانات الغاز من خلال توفير 320 طنًا من الاسطوانات وتخصيص يومين من كل أسبوع لعمليات التوزيع لضمان وصولها للمواطنين ، مشددًا على ضرورة تكثيف الرقابة على السلع التموينية واستكمال الناقص منها والزام التجار بتحديد قائمة بالاسعار والتاكد من صلاحياتها ومحاربة الغش التجارى .
 
كما كلف مسئولى الصحة والتموين والطب البيطرى بعمل برنامج زمنى محدد للرقابة على المواد التموينية بجميع الاسواق، بجانب عمل غرفة للطؤارى على مدار الـ 24 ساعة لتلقى شكاوى المواطنين ،وابلاغ مجالس المدن والمراكز على الفور لوضع حلول جذرية لهذه الشكاوى.
 
كما سيتم التنسيق مع القوات المسلحة فى توزيع 15ألف كرتونة للمساعدات الرمضانية على الأهالى بجميع المراكز والمدن، بالإضافة لعرض ملتقى فكرى بمسجد عبدالله وهبه لالقاء الخطب والندوات الدينية بمساجد مختلفة بالمحافظة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان