إعلان

الآلاف يتوافدون للمشاركة في مليونية '' طرد كلينتون'' أمام فندق فورسيزون

09:13 م السبت 14 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد وسيد عيد:

استمر توافد الآلاف للمشاركة في مظاهرات رفض زيارة وزيرة الخارجية الأمريكية، هلاري كلينتون، أمام فندق ''فورسيزون'' بجاردن سيتي، الذين أطلقوا عليها مليونية '' طرد كلينتون''.

وردد المتظاهرون هتافات ضد حازم أبو إسماعيل المرشح المستبعد من الانتخابات الرئاسية قائلين '' يا أبو دقن وجلابية أمك طلعت امريكية''.

وكان أبو اسماعيل قد أعلن أمس خلال مشاركته في جمعة ''الصمود'' اعتصامه في ميدان التحرير حتي اسقاط الاعلان الدستوري وتطهير القضاء وعدوة الصلاحيات الكاملة للرئيس محمد مرسي وخروج المجلس العسكري من الحياة السياسية.

في حين أكد محمد أبو حامد عضو مجلس الشعب المنحل، من فوق المنصة أمام فندق فورسيزون، أن الشعب لن يقبل حكومة مفروضه من قبل الإدارة الأمريكية، ولن يقبل الشعب بأي حال من الأحوال أية ضغوط عليه، ووجه كلمة للمتظاهرين ''لا يوجد أحد من القوي السياسية علي الساحة فيه روح ثورية مثلكم فأنتم قوة مصرية كبيرة وقوية لها تأثير علي الحياة السياسية''.

وأشار أبو حامد الي أن جماعة الإخوان المسلمين وحزبها السياسي ، والرئيس محمد مرسي، ما هم إلا أداة في يد الإدارة الأمريكية لتنفيذ إرادتهم في مصر، وهتف مناهضاً لهم وللرئيس كما هتف بسقوط مهدي عاكف المرشد العام السابق لجماعة الإخوان المسلمين.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان