إعلان

البرنس في ''التحرير'':العسكري يرسل المحتجين الي قصر الرئاسة لإسقاط مرسي

07:39 م الجمعة 13 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد سعيد :

أكد حسن البرنس عضو مجلس الشعب السابق، أن المجلس العسكري يريد أن يصبح فوق كل القوى السياسية والثورية الموجودة، ويضع دستور يعمل على عسكرة الدولة من خلال قضاة مسيسين .

وأشار خلال مشاركته اليوم الجمعة، فى مليونية '' الصمود '' بميدان التحرير، الي أن المجلس العسكري يقوم بمؤامرة كبيرة تهدف لالغاء الجمعية التأسيسية لوضع الدستور، وانشاء جمعية أخرى تعطي العسكري كل الصلاحيات التي تفوق صلاحيات الرئيس والبرلمان .

وأضاف البرنس أن جزء من المؤامرة يبدأ باستخدام الدستور الذى سيضعه العسكري من أجل اعادة الانتخابات الرئاسية وإسقاط الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسى، وجعل الشعب يفقد الثقة فى قدراته، من خلال التشكيك فى الاسلاميين .

وتسأل البرنس: '' كيف للشعب أن يكون له رئيسين  يحكمان الدولة، فمن الرئيس مرسى أم المشير '' .

وأتهم النائب، المجلس العسكري، بأنه هو الذى يقوم بارسال المحتجين الى قصر الرئاسة، للايقاع بين الرئيس والاحزاب والقوى السياسية .

ومن جانبه أثنى على قرار الدكتور محمد مرسى بإعادة  البرلمان المنحل، وخطابه الأخير باحترام احكام القضاء، مشيراً أن تأخر مرسى فى ترشيح رئيس وزراء هو بسبب بحثه عن رئيس وزراء لا يخاف المجلس العسكري ولا يرتعش منه .

كما وجه البرنس كلمته الى المتواجدين بميدان التحرير مطالبهم بضرورة البقاء فى التحرير والاستمرار فى القدوم اليه لمساعدة رئيسهم المنتخب حتى يحصل على صلاحياته كاملة .

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان