إعلان

ممدوح الولي : نسعى لعودة شيماء عادل و لا داعي للمزايدات الفجة

01:25 ص الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سلمى عرابي :

أكد ممدوح الولي نقيب الصحفيين، أنه يقوم ببذل ما بوسعه من جهود لضمان سلامة و عودة الصحفية المصرية شيماء عادل المحتجزة بالسودان، الى أرض الوطن، من خلال اجراء اتصالات بالجهات المختصة، و عقد الاجتماعات في هذا الشأن .

و شدد نقيب الصحفيين خلال استضافته في برنامج '' العاشرة مساءاً '' المذاع على فضائية '' دريم ''  أنه لا داعي للمزايدات الفجة من بعض الصحفيين، التي لا تحمل في مضمونها سوى عداوة شخصية، مشيراً أن إحداث حالة من الصدام بين السلطات المصرية و السودانية، لن تفيد الجانبين بقدر ما تضرهما، خاصةً في ظل الأوضاع المرتبكة التي تشهدها السودان .

من جانبه، استنكر الاعلامي حسين عبد الغني، من موقف نقابة الصحفيين، في التعامل مع قضية الصحفية المصرية شيماء عادل، بهذة البساطة و اللامبالاه، مؤكداً أنه سيواصل الاحتجاجات بمشاركة  زملائه من الصحفيين حتى  يتم كشف لغز احتجازها .

و أكد خلال اتصال هاتفي بالبرنامج، على عدم جواز تعامل نقيب الصحفيين ممدوح الولي مع مثل هذة القضية بهذا الشكل الفاتر، و المفزع، مشدداً على ضرورة تصعيد الأمر، بالاضافة الى تكاتف هيئة الصحفيين بأكملها، لضمان اتخاذ اجراءات أكثر وضوحاً و واقعية .

و أشار الاعلامي حسين عبد الغني، الى اتصالاته بأقارب الصحفية المصرية المحتجزة، مؤكداُ شعورهم بحالة من اليأس تجاه مواقف نقابة الصحفيين.

يذكر أن تم احتجاز الصحفية المصرية شيماء عادل أثناء تغطيتها للاحتجاجات الأخيرة بالسودان ضد نظام عمر البشير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان