إعلان

ضباط وأفراد الشرطة يطالبون نقيب المحامين باعتذار رسمي

09:58 م الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ حسن الهتهوتي:

أدان الائتلاف العام لأمناء وأفراد الشرطة، التصريحات التي أطلقها نقيب المحامين سامح عاشور، تعقيبًا على أزمة قسم مدينة نصر.

وقال الأمناء حسن شندي المتحدث الإعلامي للائتلاف ، ومحمود السيد مسئول السياسات، وعرفه بخيت، ومحمد عبد  الكريم منسق الاتصال بالمحافظات لـ ''مصراوي'': نرفض امتهان كرامة رجال الشرطة داخل أماكن عملهم ونطالب بتشريع قانون يُجرم الاعتداء على رجال الشرطة ومقراتهم، ونعتبر أن تصريحات نقيب المحامين ''غير مبررة''؛ لأنها سبقت تحقيقات النيابة.

وأضافوا: سنلتزم الصمت حتى انتهاء تحقيقات النيابة، وفي حال براءة رجال الشرطة وإدانة المحامين فلن نرضى إلا بالاعتذار الرسمي من النقيب وسنطالبه بأن يستمر بوقفاتهم أمام جميع أقسام الشرطة، لكن هذه المرة للاعتذار لهم.

وكان الائتلاف قد شارك في وقفة نظمها أهالي ضباط الشرطة أمام نادي الشرطة بالجزيرة، للتضامن مع ضباط قسم مدينة نصر، وأعربوا خلالها عن استياؤهم من اعتذار وزارة الداخلية للمحامين، ورفعوا لاقتات كُتب عليها ''عفواً رئيس يالجمهورية.. ضباط الشرطة مش بلطجية'' ،وغيرها من العبارات المشيدة بمجهودات الضباط التي تأتي على أسرهم الذين يدفعون ثمن أمن المواطن، على حد تعبيرهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان