إعلان

200 جنيه مكافأة لكل من يرشد عن إلقاء ''مخلّفات'' بالمنوفية

01:39 م الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هاني:

قرر المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، صرف مكافأة 200 جنيه لكل من يضبط، أو يرشد عن وسائل نقل تقوم بإلقاء المخلفات بالطرق العامة بالمحافظة.

كما أصدر المحافظ قرارا رقم 581 لسنة 2012، يقضي باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة على الجهات القائمة بأعمال النظافة العامة بالوحدات المحلية للمراكز، والمدن، والوحدات التابعة لها، حيال التحفظ على أية وسيلة نقل يتم ضبطها بإلقاء المخلفات على الطرق، والكباري، وخاصة المخلفات الناتجة عن الهدم، على أن يتم استغلال ما يضبط منها في أعمال رفع تلك المخلفات لمدة لا تتجاوز (ثلاثة أشهر) بمعرفة الوحدة المحلية المختصة.

ولا يتم الإفراج عن هذه الوسائل إلا بعد سداد غرامة قدرها 1000 جنيه لـ ''التروسكل''، والعربة ''الكارو'' والسيارة ''النصف نقل'' ، و 2000 جنيه للسيارة النقل ، و4000 جنيه للسيارة النقل بالمقطورة، أو المعدات الثقيلة .

كما قرر المحافظ أن تؤول قيمة حصيلة المخالفات إلى حساب صندوق النظافة؛ لتغطية نفقات العمالة، والمصروفات الإدارية، والصيانة التي تتم لهذه الطرق .

يأتي ذلك في إطار خطة الـ 100 يوم  الأولى، وتنفيذا لتوجيهات رئيس الجمهورية، والتي أكد خلالها على عدة محاور ونقاط تمس المشاكل الأساسية والحياتية للمواطن المصري وعلى رأسها ''النظافة'' ، وقد ناشد محافظ المنوفية كافة المواطنين بالمحافظة على أهمية التعاون مع كافة الأجهزة التنفيذية، والإبلاغ عن أي وسائل نقل تقوم بإلقاء المخلفات بالمحافظة.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان