إعلان

نجل مرتضى منصور: والدي لا يزال بالمنصورة ولا توجد أى صفقات مع الداخلية

09:36 م الخميس 12 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صهيب ياسين:

أكد أمير نجل المحامى مرتضى منصور، أن والداه لا يزال متواجداً بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية مسقط رأسه، وأنه لن يسلم نفسه أبداً فى ظل وجود المستشار مصطفى عبد الله على رأس الدائرة التى تنظر محاكمته والمتهم فيها بقتل المتظاهرين يومي 2 و3 فبراير 2011 والمعروفة إعلامياً بموقعة الجمل .

ونفى أن تكون هناك أى تربيطات مع الشرطة لعدم إلقاء القبض على والداه، حيث قال متساءلاً ''كيف تكون بينا وبين الشرطة أية صفقات، وهناك بلاغات ضدها عقب إقتحامها مكتب والدي وشقتي عقب إصدار أمر بضبطه وإحضاره'' .

وأضاف أمير فى تصريح خاص لمصراوي، ''الشرطة ظلت مرابطة أمام منزلنا قرابة شهر ونصف وإقامة كمائن فكيف لها أن تتواطئ معنا لعدم إلقاء القبض عليه'' .

وحول واقعة طرد المستشار مصطفى عبد الله للمحامى الحاضر عن والداه فى الجلسة التى انعقدت صباح اليوم الخميس، أكد أنه ليس من حق القاضي أن يطرد أى محامي يحمل كارنيه نقابة المحامين من أى جلسه، مؤكداً على أن القاضى تعسف فى حق المحامى حيث لم يشرع المحامى فى الكلام ولكن القاضي هو الذى خاطبة متساءلاً عن سبب وجوده قبل أن يأمر الامن بإخراجه خارج القاعة، على حد تعبيره.

وصرح نجل مرتضى منصور، أن أسرته قد تقدمت ببلاغ ضد المستشار مصطفى عبد الله يتهمونه بالتزوير، وينظرها المستشار مصطفى أبو طالب قائلاً  ''هناك شهود أدلوا بشهادات زورا ضد والدي وعلى الرغم أن النيابة العامة أرسلت للمستشار مصطفى عبد الله ما يفيد ذلك لم يثبته ''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان