إعلان

6 إبريل تعترض على قرار الدستورية وتطالب بتطهير القضاء

12:41 م الأربعاء 11 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – مروة محمود :

طالبت حركة 6 إبريل بضرورة استقلال القضاء وتطهيره ممن لوثوه من أعوان النظام البائد الذين عينهم الرئيس السابق ''حسني مبارك''، وما زالوا يسيرون على نهجه لتدمير الثورة والتغيير.

وقالت 6 إبريل، في بيان لها اليوم الأربعاء، حصل مصراوي علي نسخة منه، إن القضاء هو الحصن المنيع للفصل بين دولة الغابة ودولة القانون، لذلك نطالب الدكتور محمد مرسى باستعجال قانون السلطة القضائية وجعل المؤسسة القضائية مؤسسة مستقلة بعد تطهيرها.

وأوضح البيان أن القضاء أصبح لعبة سياسية فى يد الفلول الذين وافقوا، كما أشار البيان، على تهريب متهمين أمريكان على ذمة التحقيق فى قضية التمويل الأجنبي من أجل صفقة سياسية، كما تجاهلوا فتح ملفات فساد أحمد شفيق من قبل النائب العام إلا بعد سفرهم خارج البلاد، والكارثة كانت التحدي السافر من قبل مستشارين عينهم حسنى مبارك ونظامه المخلوع لرئيس الجمهورية المنتخب الدكتور محمد مرسي جعلتنا نستنتج أنها لعبة سياسية، حسب وصف البيان.

كما أكد مصطفى العمدة، المنسق الإعلامي لحركة 6 إبريل بالغربية، أن الحركة متعجبة من موقف المحكمة الدستورية بوقف قرار الدكتور محمد مرسى، رئيس الجمهورية، كونه قرار جمهوري لا يمكن رفضه، مؤكدة أنها سوف تدعم قرارات الرئيس بكافة طرقها وإنها ترفض قرار الدستورية.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان