إعلان

بالفيديو..أسماء محفوظ: علينا انتزاع صلاحيات مرسي وقضاة الدستورية عينهم مبارك

03:38 ص الأربعاء 11 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم :

طالبت أسماء محفوظ، الناشطة السياسية، بالوقوف بجانب الرئيس الدكتور محمد مُرسي للحصول على صلاحياته كاملة مشيرة إلى أن قراره بعودة إنعقاد مجلس الشعب كان خطوة لإلغاء الإعلان الدستوري المكمل.

أسماء محفوظ: علينا انتزاع صلاحيات مرسي وقضاة الدستورية عينهم

شاهد الفيديو

الناشطة السياسية أسماء محفوظ

وأضافت محفوظ خلال تسجيل بثته على شبكة ''يوتيوب'' أن هناك الكثير من النخب السياسية المحسوبة على ثورة 25 يناير هاجمت مرسي بعد قراره الأخير مؤكدة أن قوى الثورة ليس أمامها سوى خيارين الأول ''نسيان الثورة والدولة المصرية والتي من الممكن أن تهدم في معركة جماعة الإخوان المسلمين مع المجلس العسكري'' أو الخيار الثاني وهو اعتبار المعركة السياسية الحالية معركة ما بين الثورة وحكم المجلس العسكري''.

وطالبت بعدم نسيان أن أعضاء المحكمة الدستورية العليا تم تعيينهم من قبل الرئيس السابق محمد حُسني مبارك، والإعلان الدستوري المكمل موضوع من قبل المجلس العسكري، وجميع القوانين هى قوانين نظام مبارك.

وأشارت إلى أهمية دعم مُرسي رئيساً للبلاد ضد المجلس العسكري وإسترجاع صلاحياته كلها ثم يتم تصفية الخلافات السياسية مرة أخرى ما بين القوى الثورية وجماعة الإخوان المسلمين.

وأنهت أسماء محفوظ حديثها قائلة ''الثورة تحتاج إلى قوة والقوة في الشعب والسلطة للشعب والشعب أول سلطاته إنتخاب مجلس الشعب الذي تم إلغاءه من المجلس العسكري، وقوته الثانية هى الرئيس المنتخب ..فإما أن ندمر الاثنين أو نقف معهما''.

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان