إعلان

حزب الوفد يقرر البدء في وضع قواعد اختيار مرشحيه البرلمانيين

10:18 م الأحد 01 يوليو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

عقدت اللجنة المركزية للإعداد للانتخابات البرلمانية القادمة والمشكلة بحزب الوفد أول اجتماعاتها اليوم، الأحد، في مقر الحزب برئاسة الدكتور، السيد البدوي، رئيس الحزب.

وصرح محمود علي، المتحدث الإعلامى لحزب الوفد وعضو الهيئة العليا للحزب، بأن اللجنة ناقشت اليوم في اجتماعها تقييم الانتخابات البرلمانية السابقة من جانبين، الأول المشهد السياسي في مصر، والذي جرت خلاله تلك الانتخابات، والجانب الثاني هو تقييم أداء لجان الحزب في الانتخابات البرلمانية السابقة.

وأضاف محمود علي أن الاجتماع أفرز حالة من حالات التوافق الوفدي، وأن الوفديين جميعا ًعلى قلب رجل واحد، وأكد على أن الوطن يواجه تحديات كبيرة، وأن الوفد باعتباره حزب الوطنية المصرية، سوف يحافظ على الثوابت الوطنية المتمثلة في الحرية، والمساواة، والمواطنة، واستقلال الإرادة الوطنية، والعدالة الاجتماعية.

وأكد أعضاء الحزب خلال الاجتماع أنهم سوف يسعون إلى تحقيق رهان المصريين على الحزب، وأن الحزب سيسعى لضمان الانتقال السريع من المرحلة الانتقالية إلى مرحلة الإصلاح السياسي الشامل، بما يحفظ مصالح الوطن، والمواطنين، واحترام سيادة القانون، والحفاظ على القيم الروحية والأخلاقية التي أرستها الديانات السماوية، وعدم وجود تمييز بين المصريين على أساس الجنس أو الدين أو الأصل.

ومن ناحية أخرى أضاف على أنه تم الإتفاق خلال الإجتماع أن تبدأ اللجنة سلسلة إجتماعات مع لجان المحافظات بدءا ً من يوم الثلاثاء القادم للإعداد الخطة التنفيذية للإستعداد للإنتخابات ووضع قواعد إختيار مرشحى الوفد فى الإنتخابات البرلمانية القادمة .

 

أقرأ ايضا :

بلاغ من السيد البدوي إلى النيابة ضد وسائل إعلامية بتهمة السب والقذف

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان