إعلان

اليوم .. ماراثون امتحانات الثانوية العامة يبدأ فى حماية الجيش والشرطة

12:37 ص السبت 09 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنيا - أ ش أ:

يبدأ ماراثون امتحانات الثانوية العامة اليوم السبت وسط إجراءات أمنية مشددة لتأمين أوراق الأسئلة واللجان بالتنسيق بين القوات المسلحة ووزارة الداخلية.
 
وقال محمود وهدان وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة المنيا إن مديرية أمن المحافظة وضعت خطة محكمة لتأمين السيارات التى تقوم بنقل صناديق أوراق الامتحانات من المكان المخصص لاستلامها وحتى مراكز توزيعها بمقار لجان سير الامتحانات بالإدارات التسع، إلى جانب تأمين عودة أوراق الإجابة من اللجان.
 
وأضاف وكيل وزارة التربية والتعليم أنه تم تجهيز 51 لجنة لاستقبال 37 ألفا و578 طالبا وطالبة منهم 19 ألفا و6 طلاب وطالبات بالمرحلة الأولى و18 ألفا و572 طالبا وطالبة بالمرحلة الثانية، كما تم توفير وتهيئة الأجواء المناسبة للطلاب لأداء الامتحانات من إضاءة وتهوية والاهتمام بأعمال النظافة ووجود المراوح والمقاعد المناسبة للطلاب.
 
وأوضح وهدان أنه تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بمديرية التربية والتعليم، وغرف عمليات فرعية بالمراكز التسع لمتابعة جميع أعمال الامتحانات والتعامل مع أي شكوى بشكل فوري، مشيرا إلى أنه تم التنسيق مع مديرية الصحة لاتخاذ التدابير اللازمة والاستعداد التام لاستقبال أيَّة حالة مرضية قد تطرأ بين الطلاب أو المراقبين.

اقرأ أيضا:

العربي : الغاء امتحانات الثانوية العامة مستبعد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان