إعلان

تظاهر افراد أمن المستشفى الجامعي بشبين الكوم للمطالبة بصرف رواتبهم

03:52 م السبت 09 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية سما هانى:

تظاهر ظهر اليوم السبت العشرات من أفراد الأمن والحراسة التابع لشركة طنطا سيرفس والمنوطة باعمال الامن والحراسة  لمباني مستشفيات جامعة المنوفية  للمطالبة  بصرف رواتب شهر مايو المتأخرة  والمفترض صرفها منذ أكثر من أسبوع.

توجه المحتجون لديوان عام محافظة المنوفية، حيث أكد لهم اللواء محمد عزت سكرتير عام مساعد أن المحافظة ليست جهة اختصاص وأنهم تابعين لشركة خاصة  ودور المحافظة يقتصر فقط على رفع الشكوى للجمهات المختصة، مما دفعهم للتوجة لقسم شرطة شبين الكوم وتحرير محضر ضد ادارة الشركة  برقم 3693 اداري قسم شبين .

ومن جانبه، أكد محمد البحيري مشرف عام  الأمن بالمستشفى الجامعى أن ادارة الشركة قامت باخلاء واغلاق مكاتبا بعد سلسلة شكاوى ومطالبات بصرف الرتب المتأخر والعاملين بها  بلا ادارة تشرف على اعمالهم حاليا .

أضاف أن الشركة  متعاقدة مع ادارة جامعة المنوفية وحدثت مخالفات في شروط العقد  تم بموجبه توقيع عقوبات وخصومات من قيمة العقد  وقامت الادارة بتحريض الافراد بالدخول في اضراب  والاعتصام داخل المستشفى ومنع عميد الكلية والاطباء ومدير عام المستشفى  من الدخول للضغط على الجامعة لصرف قيمة العقد كاملة  وبالتالي صرف رواتب افراد الأمن.

وطالب المحتجون البالغ عددهم 114 فرد امن موزعين على ثلاث ورديات  بسرعة تدخل المسئولين لصرف رواتبهم المتأخرة  وكذلك انهاء التعاقد مع الشركة  وضم افراد أمن المستشفى الجامعى الى ادارة الامن  التابعة لأدارة الجامعة  حفاظا عليهم وعلى أسرهم حيث أن مرتباتهم لا تتعدى 450 جنيهًا، وكذلك تقوم الشركة بالاستيلاء على حقهم في نسبتهم في التذاكر .

 

اقرأ أيضًا :

اضراب موظفي مركز شرطة منيا القمح للمطالبة بالمساواه مع أفراد الشرطة

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان