إعلان

تأجيل قضية ''مجزرة بورسعيد'' للغد لاستكمال سماع الشهود

04:34 م السبت 09 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الصاوي:

قررت محكمة جنايات بورسعيد تأجيل محاكمة 73 متهمًا فى القضية المعروفة إعلاميا بـ ''مذبحة بورسعيد'' والتى راح ضحيتها 74 من مشجعى النادى الأهلى عقب مباراة فريقهم مع النادى المصرى البورسعيدى مطلع فبرايرالماضى لجلسة غدا لاستكمال سماع الشهود.

قال الشاهد  أحمد هاني أحمد شاكر أنه تعرض لمحاولة قتل من قبل 3 من جماهير المصرى عقب انتهاء المباراة ، حيث قام بعض التراس المصرى بمحاولة القائه  من اعلى  السور الخلفي للمدرج الشرقي ، لكنه  نجح فى التخلص منهم وأثناء ذلك  فوجئ بشخص اخر يسكب عليه زجاجة بنزين ، وثالث  يمسك شمروخ مشتعل ويرتدي تي شيرت أبيض يقوم بحرق جماهير النادي الاهلي في وجوههم ، فقام بالقاء كرسى  عليه لإبعاده عنه قبل إشعال النار فيه بالشمروخ المشتعل واستولى اخر على هاتفه المحمول وحافظة نقوده  ومبلغ مالى .

وأضاف الشاهد أنه تعرف علي أحد المتهمين الذى اعتدى على جماهير الاهلى، وعلى الشخص الذي قام بسرقة حقيبته من الصور والفيديو اثناء التحقيق معه في النيابة ،  لكنه لم يجد بعض المعتدين في الصور التى عرضت عليه.

واضاف الشاهد أنه كان في المباراة بصحبة شقيقة الصغير وكان يبحث عنه طوال الاعتداءات  ، ووجده في النهاية في أ رض الملعب بجوار سيارة الاسعاف مصاب في وجهه وعقب انتهاء الجلسة هتف اهالى المجنى عليهم ضد المتهمين ياقتلة ياسفاحين ''سامع ام شهيد بتنادى ولاد البالة قتلوا ولادى''.

اقرأ ايضا:

شاهد في مجزرة بورسعيد الشرطة فتحت أبواب المدرج لجماهير المصري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان