إعلان

تأمين مقرات لجان الثانوية العامة بشمال سيناء والوادي الجديد

06:41 م الجمعة 08 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

العريش - الخارجة - أ ش أ :

أكدت الجهات المعنية بمحافظتي شمال سيناء والوادي الجديد الانتهاء من تأمين كافة لجان امتحانات الثانوية العامة، المقرر أن تبدأ غدا السبت.

ففي شمال سيناء، أكد اللواء السيد عبد الوهاب مبروك محافظ شمال سيناء، أن كافة لجان الامتحانات تم وتجهيزها وإعدادها لاستقبال الطلاب غدا.

وأشار إلى أنه تم الاهتمام بالاستراحات وتجهيزها لاستقبال رؤساء اللجان والمراقبين والملاحظين وتوفير كافة احتياجاتهم، على أن تكون فى أماكن قريبة من اللجان كما تم تجهيز واعداد اللجان وتزيدها بالمراوح والثلاجات.

ومن جانبه أعلن يوسف سليمان وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة أن مركز توزيع الأسئلة وجميع اللجان مؤمنة عن طريق الشرطة والقوات المسلحة.

وأوضح أنه توجد على مستوى المحافظة 10 لجان بكل من العريش فيها 5 لجان من بينهم لجنة للمكفوفين، وبئر العبد 3 لجان  والشيخ زويد  لجنة واحدة ورفح لجنة واحدة .

ويؤدي الامتحانات في شمال سيناء 3757 طالبا وطالبة بالمرحلتين الأولى والثانية (منهم 1873 بالمرحلة الأولى، 1884 بالمرحلة الثانية .

الوادي الجديد

وفي نفس السياق، صرح محمد مدحت وكيل وزارة التربية والتعليم بالوادى الجديد بأنه تم تجهيز 8 لجان رئيسية بواقع 3 لجان بمركز الداخلة ولجنة بمركز الفرافرة ولجنة بمركز باريس ولجنتين بمركز الخارجة ولجنة بقرية بولاق بالخارجة إستعدادا لإمتحانات الثانوية غدا.

ومن المقرر أن يشارك فى أداء الامتحانات 1392 طالبا بالمرحلة الثانية من الثانوية العامة و1454 طالبا بالمرحلة الأولى بكافة مراكز الوادي الجديد.

اقرأ ايضا :

''مصراوي'' ينشر أسماء رؤساء ووكلاء لجان الثانوية العامة بمرحلتيها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان