إعلان

بلاغات ''إخوانية'' جديدة ضد قناة عكاشة

03:24 م الجمعة 08 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

المنوفية - سما هانى:

تقدم عبد النبي قاسم أحد قيادات جماعة الإخوان بمركز ''أشمون'' بالمنوفية  ببلاغ ضد قناة ''الفراعين'' لتعمدها الكذب والتضليل وذكرها اسمه تحديداً في برامجها وترويجها أكاذيب ضده

والإساءة لسمعته ؛ فيما أكد عدد من إخوان المنوفية أن القناة تمارس حملة تشويه متعمدة  وممنهجة ضدهم من شأنها أن تسئ إلى سمعتهم من خلال التضليل والكذب والإفتراء.

وأكد علاء بركات طبيب بشري من قرية ''كفر صراوة'' مركز أشمون بالمنوفية أنه سيتقدم ببلاغ إلى النائب العام غداً ضد القناة مشيراً إلى أن القناة خلال برامجها الأسبوع الماضي شنت حملة تشويه.

ضد الإخوان في منطقته وذكرت اسمه هو وبعض القيادات الإخوانية زاعمة ضدهم العديد من الأكاذيب وأنهم يتلقون أموالاً ويشترون أراضي وعقارات دون سند من الواقع أو دليل.

وأوضح أن القناة قبل انتخابات الرئاسة أعلنت عن منشور مكذوب ومنسوب للمرشد العام للإخوان تم توزيعه في القرية ؛ تزعم فيه أن المرشد أرسل إلينا مبلغ قدره مليون دولار لتوزيعه علينا ؛ مؤكداً أن هذا كذب وافتراء وتزوير وأن ذلك لم يحدث إطلاقًا ؛ وأكد أنه لا صحة لما ذكرته القناة وأن ذلك يمس ذمتنا المالية وأن الناس تعلم أنني أعمل طبيباً مشددًا على أنه سيتقدم غداً ببلاغ إلى النائب العام ضد هذه القناة.

اقرأ ايضا:

زوجة ''مرسي'': توفيق عكاشة يتعمد الإفتراء علي زوجي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان