إعلان

بالفيديو.. فريدة الشوباشي: سأنتخب شفيق لأنه سوف يتعلم من أخطاء مبارك

06:49 م الجمعة 08 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – عمر على محمد:

صرحت الكاتبة اليسارية ''فريدة الشوباشى'' رئيس جمعية حقوق المواطن فى مصر، بأنها قد انتخبت حمدين صباحى فى الجولة الأولى للانتخابات الرئاسية، لأنه على حد تعبيرها يمثل التيار والفكر والتطلع الذى يمثلها كمواطنة مصرية.

فيديو فريدة الشوباشي سأنتخب شفيق ونص والاخوان هم النظام السا

شاهد الفيديو

فريدة الشوباشي

أضافت فريدة الشوباشى فى برنامج ''ستوديو التحرير'' بأنها أصبحت محاصرة الآن بين خيارين، وهما الفريق أحمد شفيق، والدكتور محمد مرسى، وقالت أنها ضد الدولة الدينية، وضد قيام دولة تقوم على التدخل فى علاقتها بالله.

وقالت'' عندما يكون أمامى خيار بين دولة دينية ودولة مدنية، أختار الدولة المدنية بلا شك، وعن ما يقال عن أن الفريق شفيق يعيد إنتاج النظام السابق، أكدت أنه لن يأتى أحد ليعيد إنتاج نظام سابق.

واستشهدت بواقعة تاريخية، عندما جاء الرئيس السابق أنور السادات، وانحنى أمام تمثال للرئيس جمال عبد الناصر، تحدث الجميع عن أن السادات سوف يطبق المشروع الناصرى، وعلى العكس وجدنا السادات قد انقلب على النظام الناصرى كلياً، وأوضحت بأن شفيق صاحب إنجازات على مدار تاريخه السياسى، وسوف يستفيد من أخطاء مبارك، وبرئته من موقعة الجمل، لأنه لم يكن متواجدًا وقتها حيث أنها حدثت بعد توليه منصب رئيس الوزراء بحوالى 12 ساعة.

اقرا ايضا :

فريدة الشوباشي: وصف الأقباط بالأقلية أمر خطير جدًا

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان