إعلان

زوجة ''مرسي'': توفيق عكاشة يتعمد الإفتراء علي زوجي

12:17 م الخميس 07 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أحمد الديب :

أنتقدت نجلاء على، زوجة الدكتور محمد مرسى رئيس حزب الحرية والعدالة والمرشح لرئاسة الجمهورية، الهجوم الشرس الذي يتعرض له زوجها والإعلام المضلل الذي عمل علي تشوية صورته وصورة جماعة الإخوان المسلمين، خاصة قناة الفراعين والدكتور توفيق عكاشة وافترائه على مرسى، وفبركة محادثة تليفونية على الهواء من إحدى السيدات، وأخبرته بأنها ذهبت للكشف داخل عيادته وتقاضى منها 300 جنيه، وأكدت بأن هذا أكبر دليل على افترائه، لأن زوجها أستاذ في كلية الهندسة .

جاء ذلك خلال المؤتمر الذي عقدته لدعم زوجها بإحدى قاعات الأفراح بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية مساء الأربعاء، بحضور المهندسة رضا عبد الله عضو مجلس الشعب عن حزب الحرية والعدالة بمحافظة الشرقية، وبحضور حشد من سيدات وفتيات مدينة بلبيس، حيث استقبلتها الحاضرات بالزغاريد والهتافات ''فرحتنا مش عادية رئيسنا من الشرقية'' .

وعلقت (إذا الناس شافونا بنتحرك يقولوا زى سوزان حيرتونا بجد) حيث تم مقارنتها بسوزان ثابت حينما أعلنت عن مشاركتها في الحياة السياسية والاجتماعية .

مشيرة إلي أن سوزان لم تفعل شيئاً للأطفال سوى توريث الجهل والمرض وانعدام الرعاية الصحية والفقر، وشوية المكتبات كانت مجرد بيزنس خاص يدخل فى حساب سوزان الشخصى، ولو كانت اهتمت بالأطفال على الأقل كانت أقامت لهم حضانات ومدارس.

وأكدت زوجة مرسي أنها لاتتمني سكن قصر الرئاسة وانها تفضل لقب ''أم أحمد'' أو ''الأخت نجلاء'' أو ''الحاجة'' عن ''سيدة مصر الاولي''، وشددت على أن الإسلام لا يوجد فيه سيدة أولى ولكن يوجد خادمة الشعب الأولى .

وعن الجنسية الامريكية الحاصل عليها أبنائها، أجابت : ''اطمئنوا موضوع الجنسية لن يجعل أحمد يرث الحكم، وهذا ضمانة قوية، وفي نهاية المؤتمر هتفت الحضور ''فرحتنا مش عادية رئيسنا من الشرقية''.

بينما أشارت المهندسة رضا عبد الله، في كلمتها حول الاتهامات التي تواجه نواب البرلمان من حزب الحرية والعدالة وعن الإدعاء بأنهم أسنوا قوانين تبيح مضاجعة الزوج لزوجته بعد وفاتها بساعات، مؤكدة بأنهم ليسوا فاسدين أو استلموا البرلمان وبه أموال ونهبوها .

اقرأ ايضا:

عكاشه يواصل هجومه على ''محمد مرسي'' ونظر القضية 23 يوليو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان