إعلان

13 يونيو الحكم في استئناف ''بكري'' على قرار تغريمه 10 آلاف جنيه

03:02 م الخميس 07 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ محمد العراقي:

قررت محكمة جنح مستأنف قصر النيل،اليوم االخميس ، بمحكمة جنوب القاهرة، برئاسة المستشار محمد خيري، وعضوية المستشارين محمد درة، ومحمد الأمين، وأمانة سر أحمد جلال، مد أجل النطق بالحكم  للمرة الثانية في دعوى استئناف الكاتب الصحفي مصطفى بكري، على قرار تغريمه 10 آلاف جنيه، لصالح عبد اللطيف فؤاد المناوى رئيس اتحاد قطاع أخبار الإذاعة والتليفزيون، بعد أن قام أحد الصحفيين بصحيفته بسبّ وقذف المناوي، لجلسة 13 يونيو المقبل للحكم.

تعود الواقعة، عندما قام أحد محرري جريدة الأسبوع بتحقيق صحفي تحت عنوان ''سر بقاء المناوى رئيسا للأخبار رغم كل الاتهامات التي طالته''؛ حيث نشر أن المجلس الأعلى للقوات المسلحة يحمى المناوى، برغم من أنه أيقونة الفساد داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون.

وأشار  المقال إلى إهداره للمال العام فى تطوير أستوديو 5 بالقطاع، والتي أسند لشركة ''الدار'' مهمة فرشه مقابل مبلغ مليون و257 ألف جنيه، وأنه لم يلتزم بالعمل بقانون المناقصات.

كما أوضح أن المناوى قد اشترك مع أحد المذيعين بالقطاع فى تقاضى رشوة بمقدار 2 مليون جنيه نظير التوسط لدى وزير الإسكان السابق ''أحمد المغربى'' لترسية عطاءات وزارة الإسكان على شركة ''الأخوة للمقاولات''.

فتقدم المناوى بدعوى قضائية حملت رقم 6051 /2011، ضد مصطفى بكرى رئيس تحرير صحيفة الأسبوع، كما أوضح فى صحيفة دعواه أن هذه المعلومات الدقيقة التى تم نشرها من الصعب وصول أى فرد إليها. فقضت المحكمة بتغريم بكرى 10 آلاف جنيه، ثم قام بالاستئناف على الحكم فى نفس اليوم، فقررت المحكمة بجلسة اليوم مد أجل النطق بالحكم فيها لجلسة 6 من شهر يونيو المقبل.

اقرأ ايضا:

6يونيو.. الحكم في استئناف ''بكري'' على قرار تغريمه 10 آلاف جنيه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان