إعلان

الديب : حقوق الانسان الدولية وجهتى القادمة اذا تم التهاون في حق مبارك

11:26 م الخميس 07 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سلمى عرابي :

أفاد برنامج '' بهدووء'' المذاع على فضائية المحور نقلا عن فريد الديب محامي الرئيس السابق محمد حسني مبارك أن حالة الرئيس السابق في تدهور مستمر و أنه يتعرض لمخاطر بالغة .

و أكد الديب على غياب  الفريق الطبي المختص بحالته و عدم وجود الامكانيات الطبية الكافية للتعامل مع الأمراض المزمنه التي يتعرض لها .

وقال  أن النائب العام لابد أن يعامل  مبارك كمتهم  يقضي فترة عقوبة  كأي متهم  أخر الا أنه أمر بتشكيل لجنة طبية للتعامل مع حالتة الاستثنائية , والتي أقرت حقائق خطيرة قد تودى بحياة مبارك.

و أقرت اللجنة الطبية أن مبارك عاني من ذبذبات في القلب و انسداد في الشرايين  التي تمنع وصول الدم للمخ , فتجعله يغيب عن الوعي بشكل ملحوظ .

و صرح محامي  الرئيس السابق مبارك بـأنه قد طالب بضرورة نقلة الى أي مستشفى متخصص للتعامل معه , نظرا لحالتة الخطيرة  , مشيرا أنه سيتوجه بخطابات لعدة جهات قضائية و حقوق الانسان الدولية , اذا لم يتم الاستجابه له  حيث ان حالة موكله لا تحتمل الانتظار .

وأضاف الديب  أن بموجب قانون 35 الذي صدر في عهد الرئيس الأسبق أنور السادات عام 1979   و الذي ينص على معاملة كل من عمل بالقوات المساحة المصرية معاملة عسكرية مدى الحياه , مما يجعل مبارك شخصية عسكرية فيحق له اللجوء الى مستشفى عسكري , بمجب القانون

أقرا ايضا:

بلاغ ضد فريد الديب يتهمه بالإساءة للنبي والشعب المصري في مرافعته بمحاكمة مبارك

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان