إعلان

أزمة مرورية أمام جامعة القاهرة وتوافد شخصيات عامة استعدادًا لخطاب الرئيس

01:14 م السبت 30 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية الله حسنى :

شهدت الشوارع المؤدية لجامعة القاهرة شللاً مروريًا تامًا وذلك قبل دقائق من وصول موكب الرئيس محمد مرسى الى مقر الجامعه لأداء كلمته أمام الحاضرين، كما سادت حالة من التأهل الأمنى داخل محيط الجامعة وخارجها، بالإضافة إلى تجمع الآلآف من الطلاب امام الجامعة حاملين لافتات تؤيد مرسى.

كما أدى الحرس الجمهورية السلام الوطنى فوق مبنى كلية الآداب بالجامعة، استعداداً لاستقبال د. مرسى، بالإضافة إلى تجهيز 5 مدافع مقرر إنطلاقها احتفالاً برئيس الجمهورية بعد تنصيبه رسميّاً.

ووصل إلى محيط الجامعة للمشاركة، فى المؤتمر كل من المرشح السابق لرئاسة الجمهورية عمرو موسى، وعدد من قيادات الإخوان وأعضاء من مجلسى الشعب والشورى منهم محمد البلتاجى وعصام العريان، وأسامة ياسين بالإضافة إلى رامى لكح نائب رئيس حزب الاصلاح والتنمية والمهندس باسل عادل عضو مجلس العشب عن حزب المصريين الأحرار.

وأكد المهندس باسل عادل، فى تصريح خاص  لـ (مصراوى)، أن حضوره إلى المؤتمر بصفة شخصية وبرلمانية وليس حزبية، مُعلّقاً على اختيار جامعة القاهرة كمكان للمؤتمر باعتبارها رمز للرئاسة المدنية كما انها كانت مكان خطاب الرئيسيين السابقين جمال عبد الناصر ومحمد أنور السادات.

يذكر أن رئيس الجمهورية د. محمد مرسى أدى القسم الجمهوري أمام الجمعية العمومية للمحكمة الدستورية وسينطلق لمؤتمر بمقر جامعة القاهرة ليلقى خطابه الأول بعد تنصيبه رئيساً للجمهورية أمام الحشود من الشخصيات العامة  وأعضاء مجلسى الشعب  السابقين ومجلس الشورى.

اقرأ ايضا:

مرسي يؤدي اليمين أمام الدستورية العليا ويؤكد احترامه لأحكامها

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان