إعلان

القطان : السعودية أعدت برنامجا للدعم الشامل والنهوض بمصر

12:03 ص الجمعة 29 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سلمى عرابي :

قال السفير أحمد القطان سفير المملكة العربية السعودية بالقاهرة : ''  أن المملكة السعودية هي أولى الدول العربية التى بادرت  لمد يد المساعدة للدولة المصرية الشقيقة مؤكدا أنه قد تم الانتهاء من تجهيزات واجراءات  برنامج الدعم الشامل المعد من قبل المملكة العربية السعودية للنهوض بالدولة المصرية والذى كان قد تم الاتفاق عليه بين الجابين المصري والسعودي قبل الاعلان عن فوز الرئيس محمد مرسي .

و أشار القطان خلال اتصال هاتفي لبرنامج '' سنوات الفرص الضائعة '' المذاع على فضائية '' النهار ''  أنه  قد تم الانتهاء من الاجراءات  الازمة لتنفيذ العديد من المشروعات  المشتركة بين البلدين في وقت قياسي مؤكدا حرصهم على أمن و استقرار مصر ، وأوضح أن  الملك عبد الله بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين سيواصل بذل جهوده لتأصيل أواصر العلاقات بين البلدين بلا تراجع .

و أشار الى زيادة نسبة المصريين المقيمين بالسعودية بعد الثورة وأرجع ذلك الى مشاعر الود و الاحترام المتبادلة بين البلدين و التي لا غبار عليها .

و أكد القطان على أن العلاقات المصرية السعودية سيتم توطيدها بالشكل الذي يتمناه الكثيرون في أقرب وقت  قائلا : '' لا سبيل للتشكيك في العلاقة الحميمية بين البلدين ''.

اقرأ ايضا :

القطان: دول بعينها تسعى لإفساد العلاقات المصرية السعودية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان