إعلان

بالصور.. ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط

04:52 م الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسيوط : مصطفى أمير
 
قام أعضاء ائتلاف أمناء الشرطة، بمحافظة أسيوط،  بزيارة لمقر الحرية والعدالة، حيث قدموا التهاني لقيادات الحزب بفوزالدكتور مرسي، بمنصب رئيس الجمهورية، مؤكدين نيتهم في فتح صفحة جديدة مع الشعب المصري ونظام الحكم الجديد.
 
ومن جانبه طالب الأمين أحمد جمال، المنسق العام للائتلاف، الرئيس محمد مرسي بتطهير الشرطة، وضرورة عمل رجالها على حماية المواطنين، وليس حماية النظام، مضيفاً أن العلاقة بين الضابط وأفراد الشرطة كانت علاقة ''العبد بالسيد''، واقتصر دور الأفراد في السابق على خدمه الضباط، مؤكدا حدوث العديد من التجاوزات التي كان يقوم بها الضباط من تحويل الأفراد إلي المحاكمات العسكرية، مطالبا بتحقيق العدالة الاجتماعية لأمناء الشرطة''.
 
وأوضح خلف ثابت، مسئول المكتب الإداري للإخوان المسلمين، أن الأمن يعتبر الركيزة الأساسية لجذب الاستثمار وأن جماعه الأخوان ستطوي جميع الصفحات القديمة مع الشرطة لمراعاة مصالح البلاد .

اقرأ ايضا :

أسماء ''للمتوفيين'' و''أمناء الشرطة'' داخل الكشوف بالمنوفية

ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط ائتلاف أمناء الشرطة يزور مقر الحرية والعدالة بأسيوط

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان