إعلان

بالفيديو- ''خناقة '' على الهواء بين عناني والبرنس لاتهام الإخوان بالعمالة لأمريكا

01:00 ص الخميس 28 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

نشبت مشادة كلامية تحولت إلى مشاجرة حادة على الهواء مباشرة بين  الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب المنحل والفنان التشكيلي الدكتور صلاح العنانى.

وبدأت وقائع المشاجرة حينما قال الدكتور حسن البرنس عضو مجلس الشعب المنحل والقيادي بحزب الحرية والعدالة : '' أنه  تم الخلط المتعمد بين جرائم ترتكبها أمريكا وإسرائيل وأعداء مصر لتفتيتها في خطط معروفة منذ القدم  وذلك في الجزئية الخاصة بفوز الدكتور محمد مرسي بالرئاسة وتواجد التيار الإسلامي في مصر '' مطالباً بضرورة الفصل بينهما.

خناقة على الهواء بين عناني والبرنس لاتهام الإخوان بالعمالة ل

شاهد الفيديو

خناقة بين العنانى و البرنس

وأوضح البرنس خلال استضافته ببرنامج ''ناس بوك'' المذاع على فضائية ''روتانا مصرية'' أن النظام السابق كان يتولى مهمة التعامل مع هذا النوع من الأمور الجدلية  بجدارة ودون أن تطلب منه أمريكا هذا الأمر مؤكداً أن خطط مبارك التي كان يفعلها لصالح أمريكا تمثلت فى تعيين الرجل غير المؤهل في المكان الذي لا يناسبه في الوقت الغير مناسب ويترك له العنان لإفساد مؤسسته لهدم الدولة من الداخل ثم تفجير النزاعات العرقية والعصبية والإتهام بأن الأقليات مظلومة.

وأشار البرنس إلى أن خطاب مبارك جاء فيه عبارة ''أهلي وعشريتي'' وفي خطاب آخر حيث قال قبل إعلان النتائج بيوم ''أقول للذين قالوا لي نعم والذين قالوا لي لا أنتم في قلبي أنتم أهلي وعشريتي'' وقال نفس الخطاب في ماسبيرو نفس الأسلوب وبدأ يُعدد جميع محافظات مصر.

ومن جهته اتهم صلاح عناني كل من الرئيس  الدكتور محمد مرسي والمجلس العسكري بأنهما عملاء للأمريكان  وأضاف قائلا أن : '' محمد مرسي من أمريكا دولة أسياده ومصر مهددة .. والإنتخابات مزيفة وأنا بأتهمه بذلك ولوكان لديه مايثبت العكس  فليقدمه فورا ، ومنذ متى الليبراليين يقفون مع الإخوان و6 أبريل معاهم كمان  ...  مرسي مارس العنف في المسجد .. والبرنس خبط على كتفي بعنف ويستاهل جوزين أقلام.. والله الإخوان لن يمسكوا الحكم أبدا والثورة شغالة ''.

ومن جانبها رفضت الإعلامية هالة سرحان الإتهامات التى وجهها  عناني  للدكتور محمد مرسي والمجلس العسكري وجماعة الإخوان وطالبته بعدم  تكرار القول بذلك  الأمر دون دليل ، وقالت ''إهدأ ده خطر عليك الشعب المصري يجب أن يتعلم الحوار ''

اقرأ أيضا :

البرنس يطالب معتصمي التحرير بعدم تنظيم مسيرات للبرلمان أو الداخلية

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان