إعلان

نادر بكار: هناك تربص بالرئيس مرسي لإفشاله

12:50 ص الثلاثاء 26 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم:

حذر نادر بكار، المتحدث باسم حزب النور، من المتربصين والتربص بالرئيس الدكتور محمد مرسي، مؤكداً أن هناك مجموعات من الفلول ينتظرون خطأ لمرسي من أجل تهويله، والعمل على إفشال مشروعه للإصلاح والنهضة بمصر.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج ''مصر الجديدة'' المذاع على فضائية ''الحياة2''، أن المعركة ما بين الفريق أحمد شفيق، ومرسي كانت معركة بين مرسي وبقايا أجهزة قمعية، ومنظري الاستبداد بعيداً عن المواطن البسيط المقتنع بشفيق والرافض لمرسي.

واتهم بكار أجهزة الدولة التي روجت شائعات، ونالت من مرسي وشخصه وبيته، بما لا يحقق المنافسة الشريفة، وأهال التراب على تيار الإخوان المسلمين، مطالباً كل من صوتوا بشفيق المشاركة في مشروع النهضة لأنهم مصريين.

وحول الخطاب الأخير الذي وجهه الفريق أحمد شفيق للدكتور محمد مرسي، والذي هنأه فيها قال: ''الحمد لله انتهت فكرة الرئيس الذي لم تولده أي ولادة أو الرئيس الفلتة''، مطالباً أن يكون هناك حرص وتوجيه للدكتور مرسي عن الأخطاء التي يمكن أن يقع بها، وليس تربص به.

وأوضح بكار أن البيئة المصرية أثبتت وبجدارة أنها بيئة خصبة لانتشار الشائعات، ومن السهل علينا أن نحول الاختلاف في الرأي إلى خصومة.

 

أٌقرأ ايضا :

نادر بكار لـ''ديلي تليجراف'': أبو إسماعيل لديه صفات ديكتاتور محتمل

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان