إعلان

'' شادي محمد '' يتهم متظاهري التحرير بالإرهاب و '' عزمي مجاهد '' ينضم لمؤيدي شفيق

10:22 م السبت 23 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد سعيد :

اتهم شادي محمد لاعب النادي الأهلي والاتحاد والإسماعيلي السابق  جموع المصريين المتظاهرين في ميدان التحرير بإثارة الفوضى في البلاد وإرهاب المواطنين الآمنين مهنئا الفريق أحمد شفيق بفوزه  بمنصب رئيس الجمهورية بعد إعلان حملته الرسمية ذلك.
 
وأعلن محمد خلال مشاركته في مظاهرة تأييد المجلس الأعلى للقوات المسلحة عن تأييده لقرار حل البرلمان ، متهما جماعة الإخوان المسلمين بإحداث فوضى لتحقيق مصالح شخصية ، ووضع مرشحهم رئيسا بالتزوير.
 
وفي سياق متصل أكد '' عزمى مجاهد '' المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة مشاركته بالمظاهرة المؤيدة للعسكري وشفيق مؤكدا على أن شفيق هو رجل المرحلة القادمة وهو الأكفأ  لقيادة شئون البلاد.
 
ومن الجدير بالذكر أن  القوات المسلحة  قد أنهت مؤخرا  بناء مدينة رياضية متكاملة في منطقة القاهرة الجديدة  وتحولت المدينة الرياضية إلى منتجع فاره باكتمال بناء فندق وتصميم طرق للتنقل بداخلها شبيهة بالطرق السريعة ذات الخمس مسارات.

ويقع في قلب هذا المنتجع استاد يسمى ''الثلاثين من يونيو'' وهو الموعد الذي من المفترض أن يسلم فيه الجيش المصري السلطة لرئيس مدني للبلاد. وزُينت الطرق المؤدية إليه لافتات كتب عليها ''الجيش والشعب يد واحدة'' وهو الشعار الذي كان سائدا ذات يوم في ذروة أيام الثورة التي أطاحت بالرئيس السابق مبارك العام الماضي.
 
وفي الطريق المؤدي إلى هذا المجمع تم بناء جسر علوي ونفق للتغلب على أي تكدس مروري محتمل قد يعطل وصول رواد المنتجع في ضاحية القاهرة الجديدة التي يقطنها الأثرياء وأصحاب النفوذ وكذلك أعضاء من المجلس العسكري الحاكم حيث يمتلك هؤلاء جميعا منازل فاخرة.
 
وقد أقيم هذا المنتجع بجميع مرافقه في أقل من عامين، وهوا ما يعتبره كثيرون شهادة على قدرة الجيش على إنجاز الأمور بسرعة وفعالية.

اقرأ أيضا

عمرو مصطفى وشذى ينضمان لمظاهرات تأييد العسكري

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان