إعلان

اليوم..أولى جلسات ''مرسي'' ضد ''عكاشة'' لوقف برنامج '' مصر اليوم ''

12:16 ص السبت 23 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمود الشوربجي:

تنظر  الدائرة السابعة استثمار بمحكمة القضاء الاداري، برئاسة المستشارحسونة توفيق، نائب رئيس مجلس الدولة اليوم أولى جلسات الدعوى القضائية  المقامة من الدكتور محمد مرسي المرشح في جولة الإعادة لانتخابات الرئاسة. ضد الإعلامي توفيق عكاشة صاحب قناة ''الفراعين''.

ويأتي قرار الاحالة في الدعوى التي طالب فيها بوقف بث وعرض برنامج '' مصر اليوم ''، الذى يذاع على قناة الفراعين ومنع '' توفيق عكاشة '' من الظهور في الإعلام لما يقوم به من استغلال للإعلام في التأثير على العملية الانتخابية، وارتكاب أفعال تعد جرائم يعاقب عليها القانون وكذلك مخالفته مواثيق الشرف الإعلامية، بحسب البلاغ.

وتضمنت أوراق الدعوى إلى أنه في ظل الظروف الحالية التى تعيشها مصر في جو  الانتخابات الرئاسية، وماتمر به مصر من مرحلة حرجة تهدد ثورتها المجيدة بدخول أحد أركان النظام الإعادة مع مرشح الحرية والعدالة الدكتور محمد مرسي بدأت '' قناة الفراعين '' بحرب شرسة على مرشح حزب الحرية والعدالة.

وإختصم مرسى في دعواه التى حملت رقم 43539لسنة 66 قضائية كلا من الدكتور كمال الجنزوري، رئيس الوزراء، واللواء أحمد أنيس وزيرالإعلام، ورئيس الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة ورئيس مجلس إدارة المنطقة الحرة الإعلامية ورئيس مجلس أمناء اتحاد الإذاعة والتلفزيون ورئيس مجلس إدارة قناة الفراعين وتوفيق عكاشة .

اقرأ أيضا:

تأجيل دعوى مرسي ضد عكاشة لوقف برنامج مصر اليوم لـ 26 يونيو

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان