إعلان

وقفة لثوار أسوان بميدان الشهداء اعتراضا علي الاعلان المكمل

11:30 م الجمعة 22 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إسلام صلاح :

نظم المئات من أعضاء القوى الإسلامية وعدد من الحركات الثورية بأسوان وقفة احتجاجية بميدان الشهداء بأسوان مساء اليوم الجمعة ، للتعبير عن الرفض الشعبي للإعلان الدستورى المكمِّل ، ولمطالبة المجلس العسكري بتسليم السلطة للرئيس المنتخب.

وخلال الوقفة هتف المتظاهرون هتافات رافضة لاستمرار الحكم العسكري للبلاد ، ورددوا هتافات منها ''عسكر عسكر تاني صعب احنا السلطة واحنا الشعب.. الشعب اختار الشعب قرر يسقط  يسقط حكم العسكر.. المرة دي بجد مش هنسيبها لحد..وحياة دمك ياشهيد ثورة تاني من جديد''.

وأكد عمرو بشري منسق حركة كفاية بأسوان وجنوب الصعيد لـ''مصراوي''علي ضرورة تكاتف جميع القوى الثورية للتخلص من 60 عام حكم العسكر بكل ما فيها من ذل و فساد و عبث فى مقدرات الشعب المصرى .

موضحا أن القوي الثورية قدرت اعتذار الاخوان عن التقصير و التخاذل فى حق الثورة و تتمني  ان يبدأ الاخوان اثبات حسن النيه بتوسيع مشاركه القوى الوطنيه فى لجنه تشكيل الدستور حتى يكون دستور دائم يناسب الشعب المصرى العظيم و يعبر عن طموحه فى مصر بعد الثورة.

ومن جانبها قد فرضت الأجهزة الأمنية حماية مكثفة من قوات الأمن المركزي علي المقار الشرطية ومحكمة أسوان وعدد من المنشاّت الحكومية للتصدي لأي محاولات شغب وتخريب.

اقرأ أيضا:

بالصور.. ثوار أسوان يطالبون بتسليم السلطة وإقالة المحافظ

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان