إعلان

المغازي : مرشحا الرئاسة يأخذون مصر رهينة مقابل فوزهم بالمنصب

11:47 م الخميس 21 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد الحكيم :

قال عبد الله المغازي، الأمين العام المساعد للمجلس الاستشاري، أنه ليس من حق أحد المرشحين للرئاسة سواء الدكتور محمد مرسي، أو الفريق أحمد شفيق أن يأخذ مصر رهينة مقابل فوزه بمنصب الرئاسة موضحا أن ما يتم من تهييج للرأي العام عبارة عن ''مقايضة'' عبر إعلان كلا منهما الفوز بالمنصب الرئاسي.

وأكد - خلال استضافته ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' - أنه لا يوجد آلاف من المراسلين الصحفيين للقيام بفرز وعد نتائج الانتخابات الرئاسية في المحافظات المصرية بالتالي إعلان النتائج وكأنها نهائية أمرا مستغربا.

وأوضح أن الدكتور محمد مرسي، المرشح الرئاسي، عندما أعلن أنه فاز قام بالتأثير على الرأي العام مما دفع ''اللجنة العليا للإنتخابات الرئاسية'' إلى تأجيل الإعلان عن النتيجة النهائية ليوم الأحد القادم والتدقيق في الطعون التي ستقوم بحسم النتائج النهائية خاصة وأن الفرق ضئيل بين الأصوات.

وأشار المغازي إلى أن الخاسر الوحيد في عملية الصراع على السلطة هو ''الشعب المصري'' متوقعا أن يكون هناك أزمة بعد إعلان النتائج النهائية للإنتخابات الرئاسية في ظل الإحتشاد الخاص بجماعة الإخوان المسلمين من جميع المدن والقرى في ''ميدان التحرير'' الذي أصبح مختلفا عما كان في ثورة 25 يناير، بحسب تعبيره.

اقرأ أيضا :

الأمين المساعد لـ ''الاستشاري'': تشكيل مجلس رئاسي ''قفز ''على شرعية الانتخابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان