إعلان

غش ''البلاك بيري'' يجتاح لجان الثانوية بالجيزة

03:04 م الخميس 21 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - مي حليم :
أكد رضا مسعد، رئيس امتحانات الثانوية العامة، أنه قد تم ضبط طالب بمدرسة 6 أكتوبر الثانوية بنين بالجيزة أثناء محاولته الغش عن طريق ساعة يد قام بتخزين معلومات عليها،  ويذكر أنها المحاولة الثانية للغش عن طريق ساعة يد تحتوي على ذاكرة .

كما تم ضبط طالب بمدرسة نجيلة للتعليم الأساسي، بالمنصورة، أثناء محاولته تصوير ورقة الأسئلة بالموبايل، وتم ضبط طالب آخر بنفس المدرسة وهو يحاول الغش بالموبايل ، كما تم ضبط محاولة غش بـ ''البلاك بيري'' بلجنة الأوقاف بإدارة العجوزة بالجيزة، وتم إحالتهم جميعاً إلى الشئون القانونية للتحقيق.

وأكد اللواء حسام أبو المجد أنه قد تم إدخال تقنيات حديثة في غرفة عمليات الثانوية العامة هذا العام ، وسوف يتم التنسيق مع بعض الشركات المعنية التي يمكن الاستفادة من تقنياتها للتعرف على ما يحدث بالمدرسة لحظة بلحظة، والحصول على صورة حية، وحقيقية لرصد ما يحدث داخل اللجان .

يذكر أنه قد أدى طلاب المرحلة الأولى للثانوية العامة، اليوم الخميس، امتحان اللغة الأجنبية الأولى في 1497 لجنة ، حيث أدى 449.88 طالب اللغة الإنجليزية كلغة أولى، و 2229 طالب اللغة الفرنسية كلغة أولى، و10 طلاب اللغة الألمانية كلغة أولى.

اقرأ أيضا:

بالصور.. مصراوي يرصد حالات غش جماعي بلجان ''بيلا'' بكفر الشيخ

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان