إعلان

''الصحة'': 42 سيارة إسعاف لتأمين مليونية ميدان التحرير غداً

04:44 م الخميس 21 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - أ ش أ:

أعلنت وزارة الصحة والسكان أن خطة تأمين الخدمات الإسعافية والطوارىء لمليونية، غدا الجمعة، بميدان التحرير، والتي يشارك فيها عدد من الإنتماءات السياسية المختلفة، تتم من خلال تمركز 30 سيارة إسعاف بالميدان، و12 سيارة أخرى في محيطه، وصرح الدكتور أحمد الأنصاري، نائب رئيس هيئة إسعاف مصر بأنه سيتم تمركز 15 سيارة، بميدان عبد المنعم رياض، و15 سيارة بميدان سيمون بوليفار، يتم تزويدها بكافة الادوية، والمستلزمات الطبية، والإسعافات اللازمة لعلاج، وإسعاف الجرحى، والمصابين، وبفرق المسعفين.

وأضاف أن هناك 12 سيارة أخرى يتم تمركزها في محيط الميدان، بالإضافة إلى 75 سيارة إحتياطية في حالة الإحتياج إليها، تحسبا لأى طوارىء قد تحدث .

وأشار الأنصاري أنه تقرر رفع درجة الإستعدادات القصوى في عدد من المستشفيات خاصة القريبة، وفي محيط ميدان التحرير، وهى المنيرة العام، والقصر العيني، والهلال، ودار الشفاء، وأحمد ماهر، والحسين الجامعي، والدمرداش، والزهراء، وإمبابة العام، والعجوزة، ومعهد ناصر، وغيرها.

وذكر في ختام تصريحاته  أنه تم تزويد أقسام الإستقبال، والطوارىء بالمستفيات بكميات كافية من الادوية، والمستلزمات، والمواد الإسعافية، والمحاليل الطبية، وأكياس الدم، وغيرها.

كما تقرر تواجد الفرق الطبية على مدار 24 ساعة تحسبا لأي ظروف قد تحدث.

اقرأ ايضا :

الصحة: ارتفاع عدد المصابين بمليونية التحرير لـ 11 شخصًا

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان