إعلان

بالصور...مظاهرات بالمنوفية احتجاجا على نتيجة قرعة ''الأوقاف''..والمحافظ يأمر بإلغاءها

04:44 م الخميس 21 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


المنوفية - سما هانى:

قام عدد كبير من المشاركين في القرعة العلنية للوحدات السكنية التابعة لهيئة الأوقاف، بمدينة شبين الكوم، ظهر اليوم الخميس،  بتحطيم الصناديق الزجاجية التي كانت تحتوى على أسماء المشاركين  في القرعة؛ وذلك بعد إعلان الأسماء الفائزة بالشقق في احتفال نظمته المحافظة، بحضور اللواء ياسين طاهر، سكرتير عام المحافظة، وفى غياب محافظ المنوفية، المستشار أشرف هلال.

حيث نظم الأهالي مظاهرة تضم المئات من أمام الأستاد، بشبين الكوم، إلى ديوان عام المحافظة ؛ احتجاجا على نتيجة القرعة التي أجرتها المحافظة على 900 شقة تتراوح مساحاتها بين 53 إلى 63 متر.

وأكد المتظاهرون أنهم اعترضوا على نتيجة القرعة، لعدم قيام المحافظة بعمل بحث إجتماعى للمتقدمين، وأن هناك أشخاص لا يستحقون هذه الشقق فازوا بها، مؤكدين امتلاكهم لشقق أخرى.

وعلى الجانب الأخر أمر المستشار أشرف هلال، محافظ المنوفية، بإلغاء القرعة، بعد تظاهر الأهالى وفتح باب التظلمات، والطعون فترة أخرى للتأكد من جدية الشكاوى، وصحتها .

وأهاب المحافظ بكل من له شكوى، أو طعن على أى من المتقدمين الإبلاغ عنه ، حتى يتم فحصه ضمانا لوصول الشقق لمستحقيها حيث أن الدولة خصصت هذه الشقق لمحدودي الدخل، والفقراء.

يذكر أنه كان من المقرر أن يتم إجراء القرعة على 492 شقة بهذه الوحدات، والتي تضم 900 شقة تتراوح مساحاتها بين 53 إلى 63 متر بنيت على ثلاث نماذج أ، ب، ج، وتشمل كافة المرافق من مسجد، ومكتبة، وحديقة، ومكان انتظار للسيارات .

اقرأ ايضا :

 عجوز تحرر محضر ضد مستشار بالمنوفية

مظاهرات بالمنوفية احتجاجا على نتيجة قرعة الأوقاف مظاهرات بالمنوفية احتجاجا على نتيجة قرعة الأوقاف مظاهرات بالمنوفية احتجاجا على نتيجة قرعة الأوقاف

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان