إعلان

بالصور.. مصراوي يرصد حالات غش جماعي بلجان "بيلا" بكفر الشيخ

01:33 م الخميس 21 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث
<

كتب - أحمد نصرة:

شهدت مدرسة ''مضرب رخا'' الواقعة بمركز ''بيلا'' بمحافظة ''كفر الشيخ''، حالات غش واسعة النطاق أثناء تأدية الطلاب لاختبار اللغة الأجنبية الثانية اليوم الخميس.

حيث أكد أحد الملاحظين بالمدرسة، والمسئول عن مراقبة أحد اللجان، قيام أحد الطلاب بالاعتداء على أحد المراقبين، الأمر الذي تسبب في فقدان المُراقب لوعيه، فضلًا عن خروج الطلاب من لجانهم لكتابة الإجابات لزملائهم باللجان الأخرى.

وأكد المُلاحظ اقتحام اللجنة عدة مرات من قبل بعض الطلاب والأهالي، مشيرًا إلى اتساع نطاق الاعتداءات إلى مدارس أخرى، حيث أوضح أنه تم الاعتداء على إحدى الملاحظات بمدرسة "الإعدادية بنين"، وذلك يوم الأحد الموافق 10/6/2012.

وعلى الجانب الآخر، قام أحد أعضاء اللجنة بالاتصال بالنقابة العامة للمعلمين، أجرى بعدها الدكتور "أحمد الحلواني" نقيب المعلمين اتصالًا لوزير التربية والتعليم، الذي قام بدوره بالاتصال برئيس اللجنة، إلا أن الأخير نفى هذا الكلام، وأكد أن كل شيء على ما يرام.

هذا، وفي ظل حالة الفوضى التي عمت المدرسة بسبب اقتحام بعض الشباب والأهالي، يخرج المراقبون في حراسة أفراد الشرطة.

p>

اقرأ أيضا :

غش جماعى فى محافظة 6 أكتوبر -

 

مصراوي يرصد حالات غش جماعي بلجان بيلابكفر الشيخ مصراوي يرصد حالات غش جماعي بلجان بيلابكفر الشيخ مصراوي يرصد حالات غش جماعي بلجان بيلابكفر الشيخ مصراوي يرصد حالات غش جماعي بلجان بيلابكفر الشيخ

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان