إعلان

التفاصيل الأخيرة لصحة مبارك قبل نقل مبارك لمستشفى المعادي

01:31 ص الأربعاء 20 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم

مع تضارب الأخبار عن صحة الرئيس السابق حُسني مبارك خرجت مجموعات من التصريحات والتقارير الإخبارية التي تحدثت عن حالته الصحية، أهمها والذي نقلها تلفزيون ''الحياة'' أن مبارك أصيب بجلطة دماغية إستمرت ثلاثة ساعات في مستشفى سجن مزرعة طرة التي تم نقله إليها 2 يونيو2012 بعد الحكم عليه بالمؤبد بمحكمة جنايات القاهرة.

وأفاد فريد الديب محامي مبارك أن الأطباء حاولوا بكل الطرق على مدار ثلاثة ساعات إذابة الجلطة لكن باءت هذه المحاولات بالفشل ما أدى إلى إصدار قرارمن قبل مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون لنقله بمستشفى المعادي العسكري.

وقد تم إستخدام سيارة مجهزة بها الطاقم الطبي الخاص بمبارك ليتجه إلى المعادي محمولاً على نقالة ومزود بالكثير من المحاليل الطبية للجلطات، بينما دفع الإعلامي مصطفى بكري بتصريحات جديدة قال الإعلامي مصطفى بكري، أن الرئيس السابق حُسني مبارك لم يتوف وإنما تم نقله إلى مستشفى المعادي العسكرية مؤكداً على إحتجازه في الدور الثالث بالجناح رقم ''د'' بالعناية المركزة.

وأكد خلال إتصال هاتفي ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' أن مبارك أصيب بجلطة في المخ وهو في المرحاض ثم أصيب بالدوار وسقط على الأرض مصاباً بـ ''خبطة'' في رأسه ضاعفت آلامه المرضية.

وأشار بكري إلى أن كل من الفرقة رقم 999، والفرقة رقم 777 بقيادة اللواء حسن الرويني، قائد المنطقة المركزية، إضافة إلى قيادات وزارة الداخلية يقومون بتأمين المستشفى  منذ الساعة السادسة مساءاً مع وجود أنباء عن إصابته بالغيبوبة وإخضاعه للعلاج المكثف.

بينما جاءت تصريحات جديدة لفريد الديب والتي أكد فيها أن مبارك بدء يتعافى بعد نقله وهو يخضع حالياً للعلاج في حين إصابته بالغيبوبة.

 

أقرأ ايضا :

ردًا على أنباء وفاة مبارك.. الحلفاوي: انقضت الدعوى.. وغنيم: الشائعات كتير

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان