إعلان

محامي العادلي والشاعر: أنا على علم بقاتل المتظاهرين والمحامي العام أخفى الأدلة

10:21 م السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب – محمد الحكيم:

قال محمد عبدالفتاح الجندي، محامي إسماعيل الشاعر مساعد أول وزير الداخلية ومدير أمن القاهرة الأسبق، حبيب العادلي، وزير الداخلية الأسبق، أنه تمكن من إظهار الفاعل الأصلي لجريمة قتل المتظاهرين وقام بتقديم الأدلة للنيابة العامة.

وأضاف خلال استضافته ببرنامج ''الحياة اليوم'' المذاع على فضائية ''الحياة'' أن تسجيلات كاميرات مجمع التحرير، وفندق رمسيس هلتون، قامت بتصوير أحداث جمعة 28 يناير  وفندق رمسيس هلتون بدءً من شارع عبدالمنعم رياض، وميدان التحرير، والجامعة الأمريكية والكورنيش، وقد تسلمها المحامي العام الأول لنيابات استئناف القاهرة.

وأبدى الجندي اندهاشاً من اختفاء تلك التسجيلات قائلاً ''من الغريب إختفاء التسجيلات من المحامي العام، وهذا إما أن يكون لأنها تثبت التهم على المتهمين أو تبرأهم، ومازالت أصمم أن الجاني من داخل البلاد أو الخارج أو جماعات مأجورة لها مصلحة او دول اجنبية''.

وأوضح أنه طالب من قبل المحكمة أواخر شهر يوليو 2011 علانية الجلسات وبثها عبر التلفزيون لكي يعلم الشعب المصري ما يدور في الجلسات لكن تم إيقاف البث ما دفع بعض الصحف، والقنوات الفضائية تنقل على غير الحقيقة وأشياء لم تحدث في ساحة المحكمة أخذها الرأي العام كأمر واقع''.

اقرأ أيضا:

حازمون و 6 أبريل يعلنان إعتصامهما في التحرير

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان