إعلان

''الحرة للتغيير السلمى'' لـ''الرئيس القادم'': افعل ما بدا لك فأنت خارج المسائلة

02:17 م السبت 02 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد عاطف:

أصدرت الجبهة  الحرة للتغيير السلمى بياناً لها اليوم السبت، تؤكد فيه من جانبها على الحكم الصادر اليوم ضد الرئيس السابق، حسنى مبارك، يحمل مؤامرة خطيرة على الثورة والثوار، مشيرين إلى أن المنظومة الأمنية التي ستعود بصفة رسمية مع صعود الفريق أحمد شفيق ـ على الأرجح ـ لكرسي الرئاسة، ليعود معه كل رجال مبارك بترقيات جديدة للاستفادة من خبرتهم في القمع والتنكيل بكل صور المعارضة.

ومن ناحية أخرى أشارت الجبهة إلى ان الحكم جاء بأسباب قانونية غير مبررة، حيث نصت الأسباب في مذكرة الحكم بأنه المستندات خلت من أي شواهد ولم يبق إلا تهمة التحريض، متسائلين فإذا كان ''مبارك'' و''العادلي'' قد حرضوا على قتل المتظاهرين فمن قتل فعلاً إلا أن مساعديهم الذين أخذوا براءة هم من حرض بشكل مباشر.

كما أكدت الجبهة على أن الحكم الصادر اليوم ضد الرئيس السابق، حسنى مبارك، بأنه حكم سياسى بحت يهدف لتهدئة الرأى العام قبل جولة الإعادة من الانتخابات الرئاسية ثم يتم الوفاء لمبارك بنيل البراءة في النقض؟، وذلك نظراً لأن الحكم ملئ بالثغرات القانونية التي سيستغلها محامي ''مبارك'' و''العادلي'' جيدًا في النقض.

وفى نهاية البيان أكدت '' الجبهة الحرة للتغيير السلمى '' على ضرورة استكمال الثورة بفهومها الشامل على كل شئ بدءًا من المجلس العسكري وحتى القضاء غير النزيه، فإما أن نأخذ حق الشهداء أو نموت على ما ماتوا عليه''.

 

اقرأ أيضًا :

إصابة مبارك بأزمة صحية حادة بسجن طره.. ويعالج داخل طائرته

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان