إعلان

صباحي يقدم واجب العزاء في ولى العهد السعودي

02:03 م الثلاثاء 19 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سعيد
 
قدم حمدين صباحى، واجب العزاء فى وفاة ولى العهد السعودى الأمير نايف بن عبد العزيز، مساء أمس الاثنين، والذى أقامته السفارة السعودية بمسجد آل رشدان بمدينة نصر .
 
وتوجه صباحى للعزاء بصحبة المنسق العام لحملته حسام مؤنس، وألتقى السفير السعودى بالقاهرة أحمد عبد العزيز قطان وعدد من مسئولى السفارة وممثلى المملكة العربية السعودية الذين تقبلوا العزاء فى ولى العهد الراحل .
 
والتقى صباحى خلال اللقاء بعدد من مثقفى مصر وشخصياتها العامة، فى ظل احتفاء واضح بحضور صباحى وبتجربته فى انتخابات الرئاسة ونتائجها الشعبية، ودارت حوارات على هامش العزاء حول الوضع الراهن وتطورات المرحلة المقبلة .
 
كما التقى صباحى خلال العزاء الأنبا باخوميوس القائم بأعمال البابا شنودة وعدد من قيادات الكنيسة الذين حضروا لتقديم واجب العزاء ، كما التقى صباحى مع المرشد السابق لجماعة الاخوان مهد عاكف .
 
يذكر إنه عقب الانتهاء من واجب العزاء توجه صباحى إلى أحد مقاهى الزمالك للقاء عدد من القيادات السياسية والوطنية للحوار حول الوضع الراهن، حيث التقى صباحى على المقهى مع كل من الأديب الكبير بهاء طاهر والاستاذ عبد الله السناوى والكاتب الصحفى جمال فهمى والاعلامى حسين عبد الغنى والدكتورعمرو حلمى ويحيى قلاش وعدد آخر من الشخصيات العامة .

اقرأ ايضا :

خبراء: حمدين صباحى قائد واثق بنفسه لكنه عاطفي حالم

 

صباحي يقدم واجب العزاء في ولى العهد السعودي صباحي يقدم واجب العزاء في ولى العهد السعودي صباحي يقدم واجب العزاء في ولى العهد السعودي صباحي يقدم واجب العزاء في ولى العهد السعودي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان