إعلان

بالصور .. وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل

09:43 م الثلاثاء 19 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

البحيرة – أحمد نصرة :

نظمت عدد من القوى السياسية بالبحيرة، الثلاثاء، وقفة احتجاجية اعتراضاً على الإعلان الدستوري المكمل الذي أصدره المجلس العسكري أول أمس الأحد.

ورفع المشاركون لافتات تندد بالإعلان الدستوري ، مرددين  هتافات ضد المجلس العسكرى تتهمه بالسعي للإنقلاب على الثورة من خلال محاولته الاستيلاء على السلطة و جمع كافة الصلاحيات في يده  .

شهدت الوقفة مشاركة عناصر من جماعة الاخوان المسلمين وانسحبت القوى السياسية الأخرى بمجرد أن  رفع أنصار مرسي لافتات احتفالاً بفوز مرشحهم .

جاءت هذه الوقفة بالتزامن مع بدء فاعليات مليونية رفض الإعلان الدستورى المكمل، التى دعت لها عدد من القوى السياسية والثورية، على رأسها جماعة الإخوان المسلمين، وحركة شباب 6 إبريل، والجبهة الحرة للتغيير السلمى، وتحالف القوى الثورية، وشباب من أجل العدالة والحرية.

 

أقرأ ايضا :

''يوم الجمعة مرسي بيحكم''.. هتاف أهالى الفيوم بـ''التحرير''

وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل وقفة احتجاجية بالبحيرة اعتراضًا على الإعلان الدستوري المكمل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان