إعلان

''الشباب الاشتراكى'' يرفض مليونية الغد ويؤكد: المعركة بين العسكرى والإخوان

07:37 م الإثنين 18 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- آية رمزى:
أكد أحمد بلال، المتحدث الإعلامى لاتحاد الشباب الاشتراكى، عدم وجود نية لدى الاتحاد للنزول فى مظاهرات الغد التى دعت لها حركة 6 إبريل، وجماعة الإخوان المسلمين ضد الإعلان الدستورى المكمل الذى أصدره المجلس العسكرى أمس وحدد فيه صلاحيات له اعتبرتها القوى واسعة.

وقال بلال، فى تصريحات خاصة لـ  (مصراوى)، إن مظاهرات الغد مجرد جزء من الصراع بين المجلس العسكرى والإخوان المسلمين على السلطة، مضيفا أن القوى الأكثر تضرراً من الإعلان الدستورى هى الجماعة، مضيفًا: لن ندخل فى صراع لا علاقة لنا بالتورط فيه، فالإخوان والمجلس العسكرى المسئولين عن ما تورطت به مصر.

ونوه إلى أن استخدام شباب الثورة فى الصراع بين العسكرى والاخوان لا يصح، مضيفًا أن المعركة بين الاخوان والعسكرى ستنتهى بقبول الإخوان لصلاحيات وهمية لمرشّحهم محمد مرسى عند فوزه بالرئاسة، وستُعقد وقتها صفقة جديدة بين الإخوان والمجلس.

أما بالنسبة لما ورد بالإعلان الدستورى المُكمّل الصادر أمس، من احتمالية تشكيل العسكرى لـلجمعية التأسيسية للدستور إذا فشلت القائمة الآن فى عملها، قال بلال: إنهم لن يخسروا أكثر مما خسروا، فقد تم إقصائهم من قَبل من قِبل الإخوان المسلمين فى تشكيل الجمعية الأول والثانى وستكون معركتهم القادمة هى محاولة تمثيل كل طوائف الشعب المصرى بالجمعية التأسيسية الجديدة حتى ولو قام بها العسكرى-على حد قوله.

اقرأ أيضا:

''الشباب الاشتراكى'': عضو ''ائتلاف شباب الثورة'' لايمثل إلا نفسه

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان