إعلان

المسلماني: أخشى من أن تتحول مصر إلى بنجلاديش جديدة

10:31 م الإثنين 18 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت - سلمى عرابي :

قال  الإعلامي أحمد المسلماني إنه يخشى من أن يكون لدينا أول رئيس بعد الثورة وننجح في تشكيل اللجنه التأسيسية  التى ستقوم بوضع دستور للبلاد وتكوين مجلس شعب منتخب بإرادة شعبية حره، و مع ذلك نفتقد لكيان الدولة المصرية .

وشبه المسلماني، في تصريحات لبرنامج '' أول انتخابات رئاسية '' المذاع على فضائية '' دريم ''، موقف مصر الذي يخشاه بموقف بنجلاديش حيث الحرية والديمقراطية والمظاهرات والتعبير عن  آراء المواطنين، بينما تفتقد معنى و كيان الدولة بسبب تلك الفوضى العارمة .

و أشار أن بعد الاعلان رسميا عن رئيس مصر القادم فاذا ما  استمرت تيارات الدولة المختلفة في استكمال  سلسلة الصراعات وتقديم الطعون ورفض المحاكمات بحثًا منهم عن المصالح الشخصية فنحن مقبلون على نفق مظلم بلا شك.

وأكد أن لابد من توافر  قدرًا من الاستقرار لأن وضع مصر أصبح غايه في الخطورة حيث تدهور الاقتصاد يومًا بعد يوم، محذرًا من سيناريوهات قد تعيدنا الى مراحل متأخرة .

و عن الاعلان الدستوري المكمل صرح أحمد المسلماني أنه لن يكن يتمنى وضع هذا الاعلان المكمل، قائلا : '' لابد من امتلاك الرئيس الجديد صلاحيات كامله حتى نستطيع محاسبته '' الا أنه لن ينكر وجود بعض الجوانب المنطقية في الاعلان المكمل مثل عدم اعلان الرئيس حالة الحرب الا بموافقة المجلس الأعلى للقوات المسلحة ومسؤلية الجيش عن كامل السلطات العسكرية لادارة شئونه لأن مصر مقبلة على مرحلة صعبة و هناك خطرًا كبيرًا و شبه حرب استنزاف - على حد قوله -  على الحدود المصرية الاسرائيلية .

اقرأ أيضا:

بالفيديو.. المسلماني: أنا ضد مقاطعة الانتخابات

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان