إعلان

استبعاد وزير خارجية ''حماس'' من التصويت في الانتخابات المصرية

11:46 ص الأحد 17 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فجر الدين معتصم:
 
شهد اليوم الثانى من جولة الإعادة بمحافظة الإسماعلية، إحتكاكات بين أنصار مرسي، وشفيق في عدد من اللجان بمختلف قرى، ومدن، ومراكز المحافظة.
 
وقد وقعت مشاجرات أمام لجنة مدرسة عبد المنعم رياض، بقرية أبو خليفة، بين منتقبات من مؤيدي مرسي، وسيدات من مؤيدي شفيق، إضافة إلى إحتكاكات، ومشاجرات أخرى بين أنصار مرسي، وشفيق بلجنة قرية التقدم شرق القناة بسيناء.
 
هذا وقد عزز الجيش والشرطة تواجدهما للحيلولة دون وقوع اشتباكات بين عدد من القبائل المؤيدة لشفيق، وبعض أنصار مرسي من إحدى القبائل بلجنة مدرسة أبو جمعان الإبتدائية، بأبو صوير، كما وقعت إحتكاكات بين الناخبين بمدرسة النجع الإبتدائية، بمدينة القصاصيين، اضطرت على أثرها قوات الجيش لإطلاق النار في الهواء لفض المشاجرة.

وقال مصدر مسئول بغرفة عمليات الانتخابات أن عدد الناخبيين الذين أدلوا بأصواتهم في اليوم الأول من جولة الإعادة قد بلغ 202.673ألف ناخب من إجمالى 700515ناخب مسجليين بالكشوف الانتخابية بنسبة تصل إلى 28.935%.
 
فيما أعلن المستشار ممدوح عبد العزيز، رئيس لجنة مدرسة الزهور الإبتدائية استبعاد محمود الزهار، وزير خارجية حماس، والحاصل على الجنسية المصرية من كشوف الناخبين.

اقرأ أيضا

 الاعلام الكويتى يبرز أنباء انتخابات الرئاسة فى مصر

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان