إعلان

تأخر فتح اللجان بقريتين بالشرقية وسط تواجد أمني مكثف

02:30 م السبت 16 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الشرقية - أحمد الديب:

شهدت اللجان الانتخابية بالشرقية تأخربعض اللجان في فتح أبوابها لاستقبال الناخبين، ففي لجنة 78 ومقرها مدرسة عبدالحى مشهور بالسعديين الى الساعه 8:30 بينما تأخرت لجنة 104 ومقرها مدرسة مشهور الصناعية بالسعديين إلى الساعة 9:00 ثم بدا توافد الناخبين على كلتا اللجنتين الا ان تلاحظ  وجود كبير لناخبى لجنة 78 اكثر من لجنة 104.

وفى لجان قرية ميت سهيل تأخر بدء اللجان فبدأت لجنة رقم 25 الساعة 8:45 و لجنة رقم 79 بدأت الساعة 9:20 والاقبال مازال ضعيفا، وفي لجنة 40 بكفر ابو نجم | شعبة العباسة منطقة أبوحماد.

كما تم فتح اللجنة في الثامنة وبدأ الاقبال من انصار محمد مرسي أيضا في حين لم يتواجد أي مندوبين  لاحمد شفيق اى مندوب داخل اللجان او احد من انصاره خارج اللجنة.

ومن جهته أكد اللواء محمد ناصر العنترى، مدير أمن الشرقية، أن المحافظة بكافة أجهزتها التنفيذية والامنية قد أعلنت حالة الاستعداد القصوي لاستقبال جولة الاعادة للانتخابات الرئاسية المقرر انعقادها علي مدار يومي 16و17 من الشهر الحالي وعلية قد تم الدفع بالتعزيزات الامنية اللازمة لتأمين كافة اللجان بخدمات سرية ونظامية وذلك بالتعاون مع أفراد الجي من القوات المسلحة بكامل دورها لتأمين سير العملية الانتخابية الرئاسية.

 


اقرأ أيضا:

 

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان