إعلان

مرسي: اليوم عرس للديمقراطية.. وأبو المجد يطالب بقبول النتيجة أيًا كانت

02:53 م السبت 16 يونيو 2012

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الزقازيق ــ أ ش أ :

أكد الدكتور محمد مرسي، المرشح لرئاسة الجمهورية، أن الشعب سيختار رئيسه بإرادته الحرة ، وأن اليوم عرس للديمقراطية والحرية وبداية التنمية واستكمال للثورة المجيدة.

وقال مرسي، في تصريح أدلى به عقب إدلائه بصوته في جولة الإعادة لانتخابات رئاسة الجمهورية بلجنة مدرسة السادات الإعدادية بالزقازيق، إن مصر فوق الجميع، وأكبر من كل المنافسات ومن أي انتخابات.

وأضاف المرشح الرئاسي: نعم لحقوق المصريين جميعاً ، مشددا على التزامه بالقصاص لدماء شهداء الثورة ، داعيا جموع المصريين إلى الانتصار لحريتهم حتى يقودهم لبناء مصر الجديدة.

من جهة أخرى، أكد الدكتور أحمد كمال أبو المجد، نائب رئيس المجلس القومى لحقوق الانسان والفقيه الدستورى الدولى، أنه يجب قبول نتيجة الانتخابات الرئاسية مهما كانت وسواء أتت على هوى البعض أو خالفته.

وقال أبو المجد، فى تصريح اليوم، انه يرى ان كل ما يحدث الان فى مصر يأتى فى نطاق اجندات خاصة لكل فريق ويجب ان تكون هناك اجندة قومية وطنية نعمل جميعا من خلالها .

وشدد على ضروة التمسك بمبدأ الحرية والديمقراطية والمساواة، مؤكدا خطورة  وتداعيات المساس بالحريات العامة فى البلاد، ومضيفًا: إننا نريد مواطنا امنا لايستطيع احد ان يقتحم عليه ضميره لكى يدلى بصوته وهو آمن ومطمئن تمامًا

وتابع: اننا نحتاج إلى اعادة النظر فى الكثير من أوضاعنا الحالية والتى ما كان لنا ان نسكت عليها بعد وذلك حتى نقوم بعمل رشيد يستند على التروى والتأنى والهدوء وعدم الاستعجال والبعد عن الاستقطاب حتى تنهض مصر من جديد مستعينة باهل الاختصاص  والخبرة والعلم .

اقرأ أيضا

يديعوت احرنوت: مصر لن تكون إيران أخرى إذا فاز مرسي

الثانويه العامه وأخبار التعليم

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان